عبد الحليم حافظ حبيب الملايين
منتدى حبيب الملابين يرحب بكل عشاق العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ رحمه الله وعشاق الفن الجميل متعاونين جميعا للحفاظ على فن العندليب وكل ما يختص به فلطالما أسعدنا ولا يزال بما تركه لنا من أعمال باقية مهما مر الزمان

عبد الحليم حافظ حبيب الملايين

منتدى يعمل على نشر فن وأعمال العندليب الراحل وكل ما يختص به من تسجيلات ومطبوعات والحفاظ عليها وفاءا وحبا واخلاصا من جمهوره
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 في عيد ميلادها ال86، 5امور ترفضها شاديه نهائيا بعد اعتزالها.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاء الدين أحمد
المدير العام
المدير العام
avatar

الأوسمة :

العمر : 51
تاريخ التسجيل : 04/10/2013
العمل/الترفيه : محامى
عدد المساهمات : 8625
الموقع : حبيب الملايين
المزاج : هادى مع العندليب
ذكر

مُساهمةموضوع: في عيد ميلادها ال86، 5امور ترفضها شاديه نهائيا بعد اعتزالها.   الجمعة 10 فبراير 2017, 12:41 am




في عيد ميلادها ال86، 5امور ترفضها شاديه نهائيا بعد اعتزالها.

يمر اليوم الأربعاء الموافق الـ8 من فبراير عيد ميلاد الفنانة المعتزلة شادية الـ 86،ولدت فاطمه شاكر"شادية" عام 1931 في الحلمية الجديدة بالقاهرة.

و كان أخر أفلامها "لا تسألني من أنا" عام 1984، ثم اعتزلت الفن تماماً، و قررت بعدها عدم الظهور تحت الأضواء بأي شكل من الأشكال و رفضت حتى الظهور فى العديد من الأعمال أو التكريمات و المهرجانات التي يتطلب تواجدها بشكل شرفي.

و نرصَد خمسة أشياء رفضتهم شادية بشكل قاطع بعد اعتزالها : 

1- رفضت شادية دعوة المركز الكاثوليكي عام 2010 لحضور حفل تكريمها تمسكاً منها بمبدأ عدم الظهور إعلامياً الذي حرصت عليه منذ اعتزالها، واوضحت شادية انهالم ترفض التكريم، و إنما رفضت أن تعود مرة أخرى لتظهر أمام كاميرات وسائل الإعلام المختلفة بعد أعلان اعتزالها وارتدائها الحجاب.

2- رفضت شادية الظهور في حفلة عيد الفن عام 2013، بشأن ظهورها لاستلام جائزة تكريمها، إلا أنها اعتذرت، موضحة أنّها لن تظهر من جديد على الإطلاق، و هو قرار لا رجعة فيه، و قد حاول عدد من الشخصيات إرسال أكثر من شخص من أصدقائها المقرّبين لإقناعها بحضور الحفل، إلا أنها رفضت العدول عن قرارها.

3-رفض شادية لعلاجها على نفقة نقابة المهن التمثيلية، مبررة ذلك برغبتها في توفير تلك النفقات من أجل زميل آخر، يستحقه و لا يقدر على ثمنه.

4- رفضت شادية أيضاً فكرة تناول قصة حياتها في عمل فني رغم أن الشركة المنتجة عرضت عليها 35 مليون جنيه للموافقة، لكنها أصرت مشيرةً على الابتعاد عن الأضواء بشكل كامل، و تفضّل أن لا يتردّد اسمها في الوسائل الإعلامية، مرة أخرى.

5- و أخيراً رفضت الفنانة شادية عرضاً يقدر بخمسة ملايين دولار من شركة روتانا مقابل عقد مدته ثلاثة سنوات، على أن تقوم شادية خلال تلك الفترة بتسجيل ثلاثة ألبومات دينية فقط من إنتاج الشركة للطرح خلال شهر رمضان المبارك.

لكن قوبل العرض بالرفض من قبل شادية حتى قبل الخوض في التفاصيل، كما رفضت مقابلة أي شخص من الشركة نفسها و لو كان بغرض التعارف.

و قالت شادية في اعتذارها أنها لا تحب أن تتقاضى أي أجر مقابل عمل الخير، و أنها تعتب على الشركة صاحبة العرض أن تقوم بعمل تعاقد قيمته خمسة ملايين من الدولارات لمجرد إنتاج ثلاثة ألبومات فقط، و لا تفكر في مستشفى لخدمة الناس أو مدرسة حتى لتعليم الموسيقى الحقيقية، موضحةً أن تكلفة المشاريع التي ذكرتها أقل بكثير من الملايين الخمسة.



لسه مشوار الحياة شايل لنا وقفات
معالم فى طريق الحب أحلى كتير من اللى فات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://halim.forumegypt.net
 
في عيد ميلادها ال86، 5امور ترفضها شاديه نهائيا بعد اعتزالها.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عبد الحليم حافظ حبيب الملايين :: نجوم الزمن الجميل :: صوت مصر شادية-
انتقل الى: