عبد الحليم حافظ حبيب الملايين
منتدى حبيب الملابين يرحب بكل عشاق العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ رحمه الله وعشاق الفن الجميل متعاونين جميعا للحفاظ على فن العندليب وكل ما يختص به فلطالما أسعدنا ولا يزال بما تركه لنا من أعمال باقية مهما مر الزمان
عبد الحليم حافظ حبيب الملايين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عبد الحليم حافظ حبيب الملايين

منتدى يعمل على نشر فنّ وأعمال العندليب الرّاحل وكلّ ما يختصّ به من تسجيلات ومطبوعات والحفاظ عليها حبّاً له ووفاءً وإخلاصاً من جمهوره
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 صلاح "ماركة مسجلة للمتعة".. ومورينيو يصرخ: أنا صح

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاء الدين أحمد
المدير العام
المدير العام
علاء الدين أحمد

الأوسمة :
صلاح "ماركة مسجلة للمتعة".. ومورينيو يصرخ: أنا صح W0mi2p

العمر : 53
تاريخ التسجيل : 04/10/2013
العمل/الترفيه : محامى
عدد المساهمات : 8652
الموقع : حبيب الملايين
المزاج : هادى مع العندليب
ذكر

صلاح "ماركة مسجلة للمتعة".. ومورينيو يصرخ: أنا صح Empty
مُساهمةموضوع: صلاح "ماركة مسجلة للمتعة".. ومورينيو يصرخ: أنا صح   صلاح "ماركة مسجلة للمتعة".. ومورينيو يصرخ: أنا صح Emptyالإثنين 07 أبريل 2014, 4:55 pm

صلاح "ماركة مسجلة للمتعة".. ومورينيو يصرخ: أنا صح


صحف إنجلترا: «الملهم» كلمة سر عودة القمة ..وانتظروه تجدوا ما يسركم

صلاح "ماركة مسجلة للمتعة".. ومورينيو يصرخ: أنا صح 2014-635324181430405203-40



علامات الرضا التي ظهرت علي ملامح البرتغالي جوزيه مورينيو والفرحة الغامرة بعد الفوز الكبير علي ستوك سيتي في الدوري الانجليزي بثلاثية نظيفة, ليس فقط بسبب الحصول علي الثلاث نقاط والعودة الي قمة البريمييرليج , ولكن ايضا لان رهانه علي الصفقات الجديدة وفي مقدمتها بيكاسو الكرة المصرية "محمد صلاح" كان في محله, وانه اتخذ القرار الافضل عندما باع خوان ماتا وتعاقد مع صلاح.


وانسابت كلمات مورينيو بعد الانتصار الرائع مشيدا بنجمه المصري قائلا "صلاح يملك المزيد وهو ما ينتظره ونعلم انه يحتاج للوقت وانه سيكون لاعبا مهما في الموسم المقبل فهو ينال بضعة دقائق من مباراة لاخري ونري بوضوح علاقته في الملعب مع الجماهير فالجمهور يحب طريقته في اللعب.

واكد مورينيو رؤيته المستقبلية للاعب المصري وقال: إنه نوع اللاعب الذي نحتاجه فنحن نملك اجنحة تفضل التحرك بالكرة بينما يفضل هو الكرة في المسافات البعيدة وفي الموسم المقبل بوجود صلاح وهازار وويليان واوسكار وتطورهم وتوفر الخبرة سيمتلك تشيلسي فريق رائع.

وسار نجم تشيلسي فرانك لامبارد علي نهج مدربه في الاشادة بصلاح من خلال الاشارة الي انه كان ومعه ويليان البرازيلي وراء الفوز الكبير, وان اللاعب المصري كان جادا وحادا في ادائه علي مدار المباراة, وانه انعش اداء البلوز بتحركاته وسرعته , وانه بينما توقع البعض ظهور هازارد وغيره في كاد التفوق جاء صلاح ليغير الصورة ويساهم بشكل طيب في ثلاثية فريقه.

وبطبيعة الحال فإن وسائل الاعلام الانجليزية افردت مساحات واسعة للحديث عما فعله وقدمه بيكاسو الكرة المصرية في لقاء ستوك سيتي , فقد كتبت صحيفة "الدايلي ميل" تحت عنوان "صلاح يلهم البلوز لتحقيق انتصار كبير" , أن اللاعب المصري الذي يشارك للمرة الاولي من بداية اللقاء وضع بصماته بقوة علي الاداء سواء باحرازه هدف رائع او بتسببه في ركلة الجزاء, وانه اثبت وجوده بقوة علي مدار سير اللقاء.

بينما اشارت صحيفة "اكسبريس" الي اشادة لامبارد بكل من صلاح وويليان باعتبارهما الاكثر تأثيرا في مجريات اللقاء بادائهما المميز , وانهما خطفا الاضواء من الجميع في ليلة رائعة للبلوز, وان الانجاز الكبير مهد الطريق لهم من اجل المنافسة بقوة علي لقب البريمييرليج.

كما ركزت صحيفة "مترو" علي صورة للثنائي الذهبي وقالت: "صلاح ولامبارد وويليان في نزهة مع تشيلسي" في إشارة للثلاثي الذين نجحوا في هز شباك ستوك.

وقالت صحيفة جارديان: "ويليان أتم فوز مريح أمام ستوك وقاد تشيلسي للصدارة"وكانت صورة احتفال محمد صلاح بهدفه علي صدر التقرير.

ونشرت دايلي إكسبرس صورة لمحمد صلاح وهو يحتفل بهدفه مع ويليان وقالت في العنوان: "تشيلسي 3-0 ستوك.. لامبارد يحقق إنجازًا خاصًا".

وكتبت شبكة سكاي سبورتس اللقاء بصورة لمحمد صلاح وهو يشير إلي مورينيو قائلة: "العودة إلي المسار.. تشيلسي يعود لصدارة البريميرليج بالفوز 3/0 علي ستوك".


صلاح "ماركة مسجلة للمتعة".. ومورينيو يصرخ: أنا صح Oao_ue10

لسه مشوار الحياة شايل لنا وقفات
معالم فى طريق الحب أحلى كتير من اللى فات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://halim.forumegypt.net
 
صلاح "ماركة مسجلة للمتعة".. ومورينيو يصرخ: أنا صح
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عبد الحليم حافظ حبيب الملايين :: الأدب والاعلام والسياسة :: الرياضة العربية والأفريقية والعالمية-
انتقل الى: