عبد الحليم حافظ حبيب الملايين
منتدى حبيب الملابين يرحب بكل عشاق العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ رحمه الله وعشاق الفن الجميل متعاونين جميعا للحفاظ على فن العندليب وكل ما يختص به فلطالما أسعدنا ولا يزال بما تركه لنا من أعمال باقية مهما مر الزمان
عبد الحليم حافظ حبيب الملايين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عبد الحليم حافظ حبيب الملايين

منتدى يعمل على نشر فنّ وأعمال العندليب الرّاحل وكلّ ما يختصّ به من تسجيلات ومطبوعات والحفاظ عليها حبّاً له ووفاءً وإخلاصاً من جمهوره
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 السقا وكريم عبد العزيز ويوسف الشريف يتنافسون على الاكشن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zizighazy
نائب المدير
نائب المدير
zizighazy

الأوسمة :
السقا وكريم عبد العزيز ويوسف الشريف يتنافسون على الاكشن  2gvsobd

تاريخ التسجيل : 12/10/2013
عدد المساهمات : 9532
الموقع : حبيب الملاببن
المزاج : رائع مع حبيب الملايين
انثى

السقا وكريم عبد العزيز ويوسف الشريف يتنافسون على الاكشن  Empty
مُساهمةموضوع: السقا وكريم عبد العزيز ويوسف الشريف يتنافسون على الاكشن    السقا وكريم عبد العزيز ويوسف الشريف يتنافسون على الاكشن  Emptyالجمعة 10 أبريل 2015, 7:37 pm

السقا وكريم عبد العزيز ويوسف الشريف يتنافسون على الاكشن فى رمضان
السقا وكريم عبد العزيز ويوسف الشريف يتنافسون على الاكشن  -وكريم-عبد-العزيز-ويوسف-الشريف-يتنافسون-على-الاكشن-فى-رمضان-625x340


مع اقتراب شهر رمضان الكريم، تنتظر الجماهير العربية مواعيد عرض المسلسلات التى تعتمد على عنصر الاكشن والغموض والدراما الاجتماعية والكوميديا، لكى تتابع ما يحلو لها.

و يقدم موقع كايرو دار خلال السطور التالية، أشهر المسلسلات التى يراهن عليها نجوم الأكشن والإثارة، وهى مسلسل ذهاب وعودة، ومسلسل وش تانى، ومسلسل ظرف أسود، ومسلسل حوارب بوخارست، ومسلسل لعبة إبليس.

مسلسل ذهاب وعودة


يعاود النجم أحمد السقا للتمثيل مرة أخرى فى الدراما التليفزيونية بشهر رمضان 2015 مسلسل ذهاب وعودة بعد نجاح مسلسله خطوط حمراء عام 2013.



السقا وكريم عبد العزيز ويوسف الشريف يتنافسون على الاكشن  -السقا2-400x400

ويشاركه البطولة كل من الفنان مجدى كامل والفنان كامل ياسر و الفنان جلال أحمد و الفنانة لقاء سويدان، من تأليف عصام يوسف ومن إخراج أحمد شفيق.

ويصنف المسلسل على أنه من المسلسلات التى تعتمد على الأكشن وعناصر الغموض والحركة، وتدور أحداث مسلسل حول العديد من القضايا السلبية التى كثرت خلال الفترة الأخيرة فى المجتمع المصرى والعربى على حد سواء، و يجسد كريم عبر العزيز دور “بودى جارد”.

مسلسل وش تانى


يدخل الفنان كريم عبد العزيز تجربة العمل فى الدراما التليفزيونية من جديد بمسلسل وش تانى، ومن المقرر عرضه فى شهر رمضان 2015.



السقا وكريم عبد العزيز ويوسف الشريف يتنافسون على الاكشن  -عبد-العزيز-440x400

ويشارك النجم كريم عبد العزيز البطولة كل من الفنانة سوزان نجم الدين ومحمد لطفى ومنة فضالى وميار الغيطى، من تأليف وليد يوسف، ومن إخراج وائل عبد الله.
ويصنف المسلسل على أنه من المسلسلات التى تعتمد على عنصر التشويق والحركة والإثارة، وتتحدث قصة المسلسل حول عالم رجال الأعمال والفساد فى هذا العالم وقضايا غسيل الأموال، وكيف تستغل هذه الفئة علاقتها بالسلطة لتحقيق ما تريد.

مسلسل حوارى بوخارست


يشارك النجم أمير كرارة فى السباق الرمضانى لعام 2015، بمسلسل حوارى بوخارست من بطولة الفنانة مى سليم والراقصة دينا والفنانة سارة سلامة من إخراج هشام هلال.

السقا وكريم عبد العزيز ويوسف الشريف يتنافسون على الاكشن  -كرارة-607x400

وكعادة الفنان أمير كرارة يلعب أدوار الأكشن والإثارة والغموض فى جميع مسلسلاته، حيث تصنف قصة مسلسل حوارى بوخارست حول لاعب الملاكمة الذى تدفعه الظروف إلى خوض صراعات عديدة من أجل الحفاظ على حياة أشقائه، ومن هنا تتوالى الأحداث.

مسلسل لعبة إبليس


ونتيجة لنجاح الفنان يوسف الشريف فى كافة الأعمال الدرامية التليفزيونية التى خاضها خلال شهور رمضان الماضية، سيستكمل مشواره فى الدراما التليفزيونية لهذا العام.

السقا وكريم عبد العزيز ويوسف الشريف يتنافسون على الاكشن  -الشريف-625x337

مسلسل لعبة إبليس تدور أحداثه حول عنصر الغموض والإثارة، حيث أنه يقدم هذا العام مسلسل “لعبة إبليس”، من بطولة الفنان محمد رياض ومحمد سليمان، وشيرى عادل، والمسلسل من تأليف عمرو سمير عاطف، و من إخراج شريف إسماعيل.

تدور أحداثه فى إطار تشويقى قائم على الإثارة والغموض، ولكنه يبتعد عن العنف، وتدور قصة المسلسل حول شخصيتين يجسدهم الفنان يوسف الشريف، أحدهم رجل اعمال ناجح والأخر ساحر يتحد مع الشيطان لكى يحقق أحلامه.

مسلسل ظرف أسود


دخل الفنان عمر يوسف السباق الرمضانى 2015 بمسلسله

 ظرف أسود

ويشاركه البطولة الفنان صلاح عبد الله والفنانة التونسية درة والفنان محمود البزاوى ومن تأليف تأليف و إخراج أحمد مدحت.

السقا وكريم عبد العزيز ويوسف الشريف يتنافسون على الاكشن  -يوسف

تدور أحداث المسلسل فى سياق الإثارة والتشويق، حول رجل يفقد كل شئ وكل ما يمتلك فى يوم وليلة، و من هنا تتوالى أحداث المسلسل.


السقا وكريم عبد العزيز ويوسف الشريف يتنافسون على الاكشن  07_11_1614785461889671 العاب 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
السقا وكريم عبد العزيز ويوسف الشريف يتنافسون على الاكشن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عبد الحليم حافظ حبيب الملايين :: فن وسنيما ومسرح واذاعة وتليفزيون :: نجوم الفن فى الجيل المعاصر-
انتقل الى: