عبد الحليم حافظ حبيب الملايين
منتدى حبيب الملابين يرحب بكل عشاق العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ رحمه الله وعشاق الفن الجميل متعاونين جميعا للحفاظ على فن العندليب وكل ما يختص به فلطالما أسعدنا ولا يزال بما تركه لنا من أعمال باقية مهما مر الزمان
عبد الحليم حافظ حبيب الملايين
منتدى حبيب الملابين يرحب بكل عشاق العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ رحمه الله وعشاق الفن الجميل متعاونين جميعا للحفاظ على فن العندليب وكل ما يختص به فلطالما أسعدنا ولا يزال بما تركه لنا من أعمال باقية مهما مر الزمان
عبد الحليم حافظ حبيب الملايين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عبد الحليم حافظ حبيب الملايين

منتدى يعمل على نشر فنّ وأعمال العندليب الرّاحل وكلّ ما يختصّ به من تسجيلات ومطبوعات والحفاظ عليها حبّاً له ووفاءً وإخلاصاً من جمهوره
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 «نور» حفيد عبدالحليم حافظ يتحدث لأول مرة:

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
zizighazy
نائب المدير
نائب المدير
zizighazy


الأوسمة :
«نور» حفيد عبدالحليم حافظ يتحدث لأول مرة:  2gvsobd

تاريخ التسجيل : 12/10/2013
عدد المساهمات : 9532
الموقع : حبيب الملاببن
المزاج : رائع مع حبيب الملايين
انثى

«نور» حفيد عبدالحليم حافظ يتحدث لأول مرة:  Empty
مُساهمةموضوع: «نور» حفيد عبدالحليم حافظ يتحدث لأول مرة:    «نور» حفيد عبدالحليم حافظ يتحدث لأول مرة:  Emptyالإثنين 29 يونيو 2015, 11:32 pm

«نور» حفيد عبدالحليم حافظ يتحدث لأول مرة:  %D9%86%D9%88%D8%B1-%D8%AD%D9%81%D9%8A%D8%AF-%D8%B9%D8%A8%D8%AF%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%84%D9%8A%D9%85-%D8%AD%D8%A7%D9%81%D8%B8-674x480


يقول المثل الشعبى «ابن الوز عوام».. ولهذا أراد «نور الإسلام» أن يثبت أن «حفيد» الوز أيضًا عوام، وأن الفن يمكن أن يورث طالما توافرت الموهبة.
«نور» هو حفيد إثنين من أعظم فناني مصر، هما عبدالحليم حافظ، وكمال الشناوي، ورغم أن «حليم» لم يتزوج، إلا أنه كان يعتبر والدة «نور» السيدة «زينب»، ابنة شقيقته «عليه»، بمثابة ابنته التي لم ينجبها، وكانت المفضلة بالنسبه له بين جميع أشقائها، وأبناء أشقائه جميعًا، لدرجة أن «زينب» هي الإبنة الوحيدة التي أوصى بأن تعيش في شقته من بعده، مع والدتها «عليه»، وبالتالي أصبح الجد الأول لـ«نور» هو «حليم».
المثير أن لنور جد آخر لا تقل شهرته عن «حليم» وهو الفنان الراحل الكبير كمال الشناوي، لأن والد «نور» هو المخرج محمد الشناوي، ابن الفنان الراحل.
«نور الإسلام»، وجد نفسه وقد أحاطته الفنون من جميع الجوانب، فـ«الشناوي الكبير» كان رساما أيضًا، بجانب إجادته للتمثيل والغناء معا، و«حليم» ملك الأغنية الرومانسية على مدار تاريخ مصر، عاش ونشأ بين إسطواناته، وأشيائه، مما جعله يحلم بأن يكون «حليم الثاني» ولكن بشخصيته الغنائية دون أن يتأثر بمدرسة «جده» الغنائية.
«نور» قال لـ«المصري اليوم» إنه لم يتأثر بمدرسة جده «حليم»، بالرغم من أنه تربى على صوته الرائع، مؤكدًا أنه يتمنى أن يصل لجزء بسيط مما وصل إليه «حليم».
5 أغنيات هى نتاج حفيد «حليم والشناوي»، لحنها له الملحن المعروف خالد البكري، الذى لحن للفنان صابر الرباعي «اتحدى العالم»، و«أجمل نساء الدنيا»، ولآمال ماهر «أنا بعشق الغنا»، حيث قام بتليحن أغنيتى «لما تبصلها»، و«افتح قلبك»، والملحن عمرو طنطاوي، صاحب الجيتار فى أغانى عمرو دياب، صاحب لحن «ويلومونى»، وغيرها من الأغنيات.


«نور» حفيد عبدالحليم حافظ يتحدث لأول مرة:  07_11_1614785461889671 العاب 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاتن فؤاد
اشراقة حبيب الملايين
اشراقة حبيب الملايين
فاتن فؤاد


الأوسمة :
«نور» حفيد عبدالحليم حافظ يتحدث لأول مرة:  2qxs5eg
«نور» حفيد عبدالحليم حافظ يتحدث لأول مرة:  4t0rol

تاريخ التسجيل : 02/08/2014
عدد المساهمات : 2680
انثى

«نور» حفيد عبدالحليم حافظ يتحدث لأول مرة:  Empty
مُساهمةموضوع: رد: «نور» حفيد عبدالحليم حافظ يتحدث لأول مرة:    «نور» حفيد عبدالحليم حافظ يتحدث لأول مرة:  Emptyالثلاثاء 30 يونيو 2015, 12:09 pm


أشكرك حبيبتى زيزى على موضوعك المميز الجميل

اول مرة أعرف حاجة عن نور حفيد العندليب

ابن بنت عالية اخته

وياريت تظهر اغانيه للنور وينتشر ويكون له جمهوره

مثل جده العندليب

اشكرك ولكى تحيـــــــــــــــــاتى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zizighazy
نائب المدير
نائب المدير
zizighazy


الأوسمة :
«نور» حفيد عبدالحليم حافظ يتحدث لأول مرة:  2gvsobd

تاريخ التسجيل : 12/10/2013
عدد المساهمات : 9532
الموقع : حبيب الملاببن
المزاج : رائع مع حبيب الملايين
انثى

«نور» حفيد عبدالحليم حافظ يتحدث لأول مرة:  Empty
مُساهمةموضوع: رد: «نور» حفيد عبدالحليم حافظ يتحدث لأول مرة:    «نور» حفيد عبدالحليم حافظ يتحدث لأول مرة:  Emptyالأربعاء 01 يوليو 2015, 12:11 am

فاتن فؤاد كتب:

أشكرك حبيبتى زيزى على موضوعك المميز الجميل

اول مرة أعرف حاجة عن نور حفيد العندليب

ابن بنت عالية اخته

وياريت تظهر اغانيه للنور وينتشر ويكون له جمهوره

مثل جده العندليب

اشكرك ولكى تحيـــــــــــــــــاتى






لو صوته فعلا حلو 
حنسمع أغانية و حيظهر بسرعة 
لكن لو هو عايز الشهرة حيكون صعب 
و فى الإنتظار لعل يكون كلامه صح 
شكرا تونتنا نورتى الموضوع 
الله لا يحرمنى من وجودك


«نور» حفيد عبدالحليم حافظ يتحدث لأول مرة:  07_11_1614785461889671 العاب 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
«نور» حفيد عبدالحليم حافظ يتحدث لأول مرة:
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عبد الحليم حافظ حبيب الملايين :: فن وسنيما ومسرح واذاعة وتليفزيون :: أخبار الفن والفنانين فى كل زمان ومكان-
انتقل الى: