عبد الحليم حافظ حبيب الملايين
منتدى حبيب الملابين يرحب بكل عشاق العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ رحمه الله وعشاق الفن الجميل متعاونين جميعا للحفاظ على فن العندليب وكل ما يختص به فلطالما أسعدنا ولا يزال بما تركه لنا من أعمال باقية مهما مر الزمان
عبد الحليم حافظ حبيب الملايين
منتدى حبيب الملابين يرحب بكل عشاق العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ رحمه الله وعشاق الفن الجميل متعاونين جميعا للحفاظ على فن العندليب وكل ما يختص به فلطالما أسعدنا ولا يزال بما تركه لنا من أعمال باقية مهما مر الزمان
عبد الحليم حافظ حبيب الملايين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عبد الحليم حافظ حبيب الملايين

منتدى يعمل على نشر فنّ وأعمال العندليب الرّاحل وكلّ ما يختصّ به من تسجيلات ومطبوعات والحفاظ عليها حبّاً له ووفاءً وإخلاصاً من جمهوره
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
علاء الدين أحمد
المدير العام
المدير العام
علاء الدين أحمد


الأوسمة :
شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور W0mi2p

العمر : 55
تاريخ التسجيل : 04/10/2013
العمل/الترفيه : محامى
عدد المساهمات : 8652
الموقع : حبيب الملايين
المزاج : هادى مع العندليب
ذكر

شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور Empty
مُساهمةموضوع: شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور   شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور Emptyالسبت 18 يناير 2014, 2:48 am

شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور 1525100_10202930134032020_731766922_n


شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور Oao_ue10

لسه مشوار الحياة شايل لنا وقفات
معالم فى طريق الحب أحلى كتير من اللى فات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://halim.forumegypt.net
علاء الدين أحمد
المدير العام
المدير العام
علاء الدين أحمد


الأوسمة :
شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور W0mi2p

العمر : 55
تاريخ التسجيل : 04/10/2013
العمل/الترفيه : محامى
عدد المساهمات : 8652
الموقع : حبيب الملايين
المزاج : هادى مع العندليب
ذكر

شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور Empty
مُساهمةموضوع: رد: شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور   شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور Emptyالسبت 18 يناير 2014, 2:48 am

شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور 1604649_10202930135752063_1339566160_n


شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور Oao_ue10

لسه مشوار الحياة شايل لنا وقفات
معالم فى طريق الحب أحلى كتير من اللى فات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://halim.forumegypt.net
علاء الدين أحمد
المدير العام
المدير العام
علاء الدين أحمد


الأوسمة :
شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور W0mi2p

العمر : 55
تاريخ التسجيل : 04/10/2013
العمل/الترفيه : محامى
عدد المساهمات : 8652
الموقع : حبيب الملايين
المزاج : هادى مع العندليب
ذكر

شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور Empty
مُساهمةموضوع: رد: شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور   شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور Emptyالسبت 18 يناير 2014, 2:49 am

شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور 1546441_10202930136032070_990257647_n


شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور Oao_ue10

لسه مشوار الحياة شايل لنا وقفات
معالم فى طريق الحب أحلى كتير من اللى فات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://halim.forumegypt.net
علاء الدين أحمد
المدير العام
المدير العام
علاء الدين أحمد


الأوسمة :
شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور W0mi2p

العمر : 55
تاريخ التسجيل : 04/10/2013
العمل/الترفيه : محامى
عدد المساهمات : 8652
الموقع : حبيب الملايين
المزاج : هادى مع العندليب
ذكر

شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور Empty
مُساهمةموضوع: رد: شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور   شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور Emptyالسبت 18 يناير 2014, 2:50 am

شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور 24271_10202930136072071_879419018_n


شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور Oao_ue10

لسه مشوار الحياة شايل لنا وقفات
معالم فى طريق الحب أحلى كتير من اللى فات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://halim.forumegypt.net
zizighazy
نائب المدير
نائب المدير
zizighazy


الأوسمة :
شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور 2gvsobd

تاريخ التسجيل : 12/10/2013
عدد المساهمات : 9532
الموقع : حبيب الملاببن
المزاج : رائع مع حبيب الملايين
انثى

شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور Empty
مُساهمةموضوع: رد: شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور   شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور Emptyالسبت 18 يناير 2014, 11:14 am

أول حاجة حقولها
إنى فرحانة سعيدة لإن أول من يرى الموضوع
العبده لله جنة النعيم

و الموضوع يخص حبيبتى وروحى و عقلى الحاجة فاطمة شاكر الشهيرة بشادية

و من يرفع الموضوع علاء حبيب الكل مديرنا السباق الهايل

أما عن شادية فهى بنت مصر و بنت الوطن العربى وهذا ليس بغريب أو جديد  عليها بالرغم من إعتزالها
لكنها متابعة أحداث بلدنا مصر و لا تحب الظهور مهما عرض عليها الملايين بل المليارات
لكن وقت الشده تظهر ليس بشكلها و لكن بقلبها بعقلها أو حتى بطيفها المتدين الجميل

بدون أى ملايين أو مليارات تظهر فى الوقت المناسب لتقول كلمة حق
لتعبر عن رأى جيلها و الجيل الذى يليه
أجيال عشقتها و أحبتها فى الحالتين سواء كانت الفنانة المحترمة شادية او الحاجة فاطمة شاكر
مهما غابت عن الساحة أخبارها تهمنا و يجذبنا إسمهما
لنرفع رأيها عن شغف
أخيرا تحية كبيرة لك يا علاء على رفع الموضوع  بهذه السرعة لنطلع عليه
شكرا لك يا أخى الحبيب يا إبن بلدى الغالى


شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور 07_11_1614785461889671 العاب 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سمية داودي
جوهرة المنتدى
جوهرة المنتدى
سمية داودي


الأوسمة :
شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور 9a1q1h
شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور 2saaurd

تاريخ التسجيل : 03/11/2013
عدد المساهمات : 3196
انثى

شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور Empty
مُساهمةموضوع: رد: شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور   شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور Emptyالسبت 18 يناير 2014, 12:28 pm

شكرا لك استاذ علاء الدين احمد على الموضوع الحلو و فعلا شادية ماتظهر ابدا مهما كانت المغريات
 بس لما يخص بلدها تظهر و تتكلم بدون اي مقابل ربنا يديها الصحة
و تحياتي لك استاذ علاء الدين احمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علاء الدين أحمد
المدير العام
المدير العام
علاء الدين أحمد


الأوسمة :
شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور W0mi2p

العمر : 55
تاريخ التسجيل : 04/10/2013
العمل/الترفيه : محامى
عدد المساهمات : 8652
الموقع : حبيب الملايين
المزاج : هادى مع العندليب
ذكر

شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور Empty
مُساهمةموضوع: رد: شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور   شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور Emptyالأحد 19 يناير 2014, 1:39 am

جنة النعيم كتب:
أول حاجة حقولها
إنى فرحانة سعيدة لإن أول من يرى الموضوع
العبده لله جنة النعيم

و الموضوع يخص حبيبتى وروحى و عقلى الحاجة فاطمة شاكر الشهيرة بشادية

و من يرفع الموضوع علاء حبيب الكل مديرنا السباق الهايل

أما عن شادية فهى بنت مصر و بنت الوطن العربى وهذا ليس بغريب أو جديد  عليها بالرغم من إعتزالها
لكنها متابعة أحداث بلدنا مصر و لا تحب الظهور مهما عرض عليها الملايين بل المليارات
لكن وقت الشده تظهر ليس بشكلها و لكن بقلبها بعقلها أو حتى بطيفها المتدين الجميل

بدون أى ملايين أو مليارات تظهر فى الوقت المناسب لتقول كلمة حق
لتعبر عن رأى جيلها و الجيل الذى يليه
أجيال عشقتها و أحبتها فى الحالتين سواء كانت الفنانة المحترمة شادية او الحاجة فاطمة شاكر
مهما غابت عن الساحة أخبارها تهمنا و يجذبنا إسمهما
لنرفع رأيها عن شغف
أخيرا تحية كبيرة لك يا علاء على رفع الموضوع  بهذه السرعة لنطلع عليه
شكرا لك يا أخى الحبيب يا إبن بلدى الغالى
طيعا كنت عارف ان الموضوع راح يسعدك جنتنا الجميلة
ودا بيسعدتى انك تفرحى دايمااااا يارب على طول تفرحي
وطبعا سعيد كمان ان جنة أول تعليق دا شرف لي
وطبعا شادية هى شادية الجميلة وحتقضل زى ما قالت هى عن مصر
طفل حيفضل صعير بنحبه كلنا
شكراااااااااا جنتنا الجميييييييييييلة الغالية
وأحلى تحيااااااااتي


شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور Oao_ue10

لسه مشوار الحياة شايل لنا وقفات
معالم فى طريق الحب أحلى كتير من اللى فات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://halim.forumegypt.net
علاء الدين أحمد
المدير العام
المدير العام
علاء الدين أحمد


الأوسمة :
شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور W0mi2p

العمر : 55
تاريخ التسجيل : 04/10/2013
العمل/الترفيه : محامى
عدد المساهمات : 8652
الموقع : حبيب الملايين
المزاج : هادى مع العندليب
ذكر

شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور Empty
مُساهمةموضوع: رد: شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور   شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور Emptyالأحد 19 يناير 2014, 1:41 am

سمية داودي كتب:
شكرا لك استاذ علاء الدين احمد على الموضوع الحلو و فعلا شادية ماتظهر ابدا مهما كانت المغريات بس لما يخص بلدها تظهر و تتكلم بدون اي مقابل ربنا يديها الصحة
و تحياتي لك استاذ علاء الدين احمد
شكراااااااا سمية على ردك الجميييييييل
نورتينى بحضورك المشرق الجميل
مع أحلى تحيااااااااااتي


شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور Oao_ue10

لسه مشوار الحياة شايل لنا وقفات
معالم فى طريق الحب أحلى كتير من اللى فات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://halim.forumegypt.net
zizighazy
نائب المدير
نائب المدير
zizighazy


الأوسمة :
شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور 2gvsobd

تاريخ التسجيل : 12/10/2013
عدد المساهمات : 9532
الموقع : حبيب الملاببن
المزاج : رائع مع حبيب الملايين
انثى

شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور Empty
مُساهمةموضوع: رد: شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور   شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور Emptyالإثنين 20 يناير 2014, 8:57 am

عارف يا علاء بالرغم من كبر الفنانات
شادية و فاتن و نادية لطفى
مازال صوتهم موجود ليس فى الفن فقط لكن فى السياسة
الغريب عمرهن ما أقحمن نفسهن فى السياسة
لكن تلك الأيام جعلتهن يظهرن و يبدين رأيهن  بجرأه بدون خوف
 لإنهم يعشقوا تراب مصر
الله يديهم الصحة


شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور 07_11_1614785461889671 العاب 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
gigikitty
عضو ذهبى
عضو ذهبى
gigikitty


تاريخ التسجيل : 19/10/2013
عدد المساهمات : 39
انثى

شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور Empty
مُساهمةموضوع: رد: شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور   شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور Emptyالثلاثاء 21 يناير 2014, 4:54 pm


نموضوع رائعععععععععععععععع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علاء الدين أحمد
المدير العام
المدير العام
علاء الدين أحمد


الأوسمة :
شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور W0mi2p

العمر : 55
تاريخ التسجيل : 04/10/2013
العمل/الترفيه : محامى
عدد المساهمات : 8652
الموقع : حبيب الملايين
المزاج : هادى مع العندليب
ذكر

شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور Empty
مُساهمةموضوع: رد: شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور   شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور Emptyالخميس 23 يناير 2014, 2:30 am

جنة النعيم كتب:
عارف يا علاء بالرغم من كبر الفنانات
شادية و فاتن و نادية لطفى
مازال صوتهم موجود ليس فى الفن فقط لكن فى السياسة
الغريب عمرهن ما أقحمن نفسهن فى السياسة
لكن تلك الأيام جعلتهن يظهرن و يبدين رأيهن  بجرأه بدون خوف
 لإنهم يعشقوا تراب مصر
الله يديهم الصحة

أكيد يا جنة زي ما قولتي
ودا لانهم عندهم الاحساس الوطني العالي
ولحبهم لمصر وحرصهم عليها
وفعلا زي ما المثل بيقول
فى الشدة بيبان كل انسان 
الله يحميهن ويحغظهن


شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور Oao_ue10

لسه مشوار الحياة شايل لنا وقفات
معالم فى طريق الحب أحلى كتير من اللى فات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://halim.forumegypt.net
علاء الدين أحمد
المدير العام
المدير العام
علاء الدين أحمد


الأوسمة :
شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور W0mi2p

العمر : 55
تاريخ التسجيل : 04/10/2013
العمل/الترفيه : محامى
عدد المساهمات : 8652
الموقع : حبيب الملايين
المزاج : هادى مع العندليب
ذكر

شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور Empty
مُساهمةموضوع: رد: شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور   شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور Emptyالخميس 23 يناير 2014, 2:32 am

gigikitty كتب:

نموضوع رائعععععععععععععععع

شكرااااا أختي جيجي
نورتي الموضوع والمنتدى بحضورك الجميل
مع أحلى تحيااااااااتي


شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور Oao_ue10

لسه مشوار الحياة شايل لنا وقفات
معالم فى طريق الحب أحلى كتير من اللى فات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://halim.forumegypt.net
zizighazy
نائب المدير
نائب المدير
zizighazy


الأوسمة :
شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور 2gvsobd

تاريخ التسجيل : 12/10/2013
عدد المساهمات : 9532
الموقع : حبيب الملاببن
المزاج : رائع مع حبيب الملايين
انثى

شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور Empty
مُساهمةموضوع: رد: شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور   شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور Emptyالخميس 23 يناير 2014, 2:58 pm


اقتباس :
فى الشدة بيبان كل انسان 



الله يحميهن ويحغظهن

الله يحفظهم و يديهم الصحة يا حبيب الكل


شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور 07_11_1614785461889671 العاب 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالمعطي
كبير عائلة حبيب الملايين
كبير عائلة حبيب الملايين
عبدالمعطي


الأوسمة : شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور 2mgo8c8شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور Md008h
تاريخ التسجيل : 25/10/2013
عدد المساهمات : 5259
ذكر

شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور Empty
مُساهمةموضوع: رد: شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور   شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور Emptyالأحد 26 يناير 2014, 8:10 pm

شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور 530064727[/quote]



[/center]



11شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور Amiraa7c56a17415





شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور 530064727[/quote]


شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور 608594187
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علاء الدين أحمد
المدير العام
المدير العام
علاء الدين أحمد


الأوسمة :
شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور W0mi2p

العمر : 55
تاريخ التسجيل : 04/10/2013
العمل/الترفيه : محامى
عدد المساهمات : 8652
الموقع : حبيب الملايين
المزاج : هادى مع العندليب
ذكر

شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور Empty
مُساهمةموضوع: رد: شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور   شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور Emptyالثلاثاء 28 يناير 2014, 1:48 am

شكراااااااااا استاذنا الغالي عبد المعطي
نورتنى بردك الجميييييييل
مع احلى تحياااااتي


شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور Oao_ue10

لسه مشوار الحياة شايل لنا وقفات
معالم فى طريق الحب أحلى كتير من اللى فات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://halim.forumegypt.net
 
شادية ترشح السيسي لرئاسة مصر - حوار وصور
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عبد الحليم حافظ حبيب الملايين :: نجوم الزمن الجميل :: صوت مصر شادية-
انتقل الى: