عبد الحليم حافظ حبيب الملايين
منتدى حبيب الملابين يرحب بكل عشاق العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ رحمه الله وعشاق الفن الجميل متعاونين جميعا للحفاظ على فن العندليب وكل ما يختص به فلطالما أسعدنا ولا يزال بما تركه لنا من أعمال باقية مهما مر الزمان
عبد الحليم حافظ حبيب الملايين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عبد الحليم حافظ حبيب الملايين

منتدى يعمل على نشر فنّ وأعمال العندليب الرّاحل وكلّ ما يختصّ به من تسجيلات ومطبوعات والحفاظ عليها حبّاً له ووفاءً وإخلاصاً من جمهوره
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 الجيش المصري يهزم الايدز

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاء الدين أحمد
المدير العام
المدير العام
علاء الدين أحمد

الأوسمة :
الجيش المصري يهزم الايدز W0mi2p

العمر : 53
تاريخ التسجيل : 04/10/2013
العمل/الترفيه : محامى
عدد المساهمات : 8652
الموقع : حبيب الملايين
المزاج : هادى مع العندليب
ذكر

الجيش المصري يهزم الايدز Empty
مُساهمةموضوع: الجيش المصري يهزم الايدز   الجيش المصري يهزم الايدز Emptyالأربعاء 26 فبراير 2014, 5:06 am

فريق البحث: لا نصدق أنفسنا.. هزمنا «العدو الصعب»
20عسكرياً ومدنياً وراء الابتكار.. واللواء إبراهيم عبدالعاطى:تقدمت بالفكرة
منذ 22 عاماً.. والمخابرات تولت الإشراف على تنفيذها 



الجيش المصري يهزم الايدز 206636_660_5724004_opt
اللواء إبراهيم عبدالعاطى مخترع الجهاز بصحبة فريق العمل

الأربعاء 26-02-2014 

كشفت مصادر سيادية أن اختراع وتصميم جهاز الكشف عن وعلاج فيروس «سى» الكبدى، والإيدز، الذى أعلنت عنه القوات المسلحة مؤخراً، بدأت فكرته قبل 22 عاماً عندما تقدم اللواء الدكتور إبراهيم عبدالعاطى، أحد أبناء القوات المسلحة، بالفكرة للأمانة العامة للقوات المسلحة وقتها، والذى بدأ بحثه بدافع ما لمسه بنفسه من معاناة للمرضى فى المستشفيات وارتفاع أسعار العلاج، وأجرى بحثاً وافياً عن الجهاز وإمكانية علاج فيروس «سى» ومرض الإيدز، وأن وزارة الدفاع تحمست للفكرة، وأُحيل الملف بالكامل لجهاز المخابرات الحربية ليتولى الإشراف على المشروع، لضمان تيسير الأمور وتوفير كافة أوجه الرعاية والإمكانيات لإنجاحه.
وأوضحت المصادر أنه تم تشكيل فريق بحثى من أكثر من 20 طبيباً ومتخصصاً من العسكريين والمدنيين، للبدء فى تنفيذ الاختراع الجديد، ووفرت الهيئة الهندسية للقوات المسلحة المعامل والمواد الخام وغير ذلك، لتسهيل عمل فريق البحث، وأكدت أن التجارب الأولية على الجهاز استغرقت أكثر من 15 عاماً، لتفادى كافة الأخطاء، وضمان دقة عالية للجهاز.
وقالت إنه على مدار 7 سنوات أجرى الفريق البحثى تجارب للجهاز على حالات مختلفة داخل مصر وخارجها، فى دول مثل «اليابان والهند وباكستان» للتأكد من مدى كفاءته، وتعدت نسبة نجاح التجارب على 1000 حالة أكثر من 98%.
وكشفت المصادر عن أن نظام «كومبليت كيور» وباختصار «سى سى دى»، يعتمد على آلية مشتركة تجمع بين العلاج الدوائى متمثلاً فى أدوية رفع المناعة، وجهاز يستخدم الموجات الكهرومغناطيسية التى يتم توجيهها إلى المريض بفيروس «سى» فتعمل على تدمير جزيئات الفيروس، وتبدأ رحلة العلاج بحصول المريض على كبسولات تعمل على رفع مناعة المصاب قبل البدء فى جلسات على الجهاز لمدة 10 أيام متتالية، ثم البدء فى الجلسات التى تتراوح بين 15 و25 جلسة لمدة ساعة للجلسة وبحد أقصى لمدة شهر، ويتناول خلالها المريض الكبسولات، وبعد انتهاء فترة الجلسات يستمر المريض فى أخذ الكبسولات لمدة إجمالية نحو 6 أشهر، على أن تجرى المتابعة والتحاليل الدورية على المريض خلال مدة العلاج وبعدها بـ6 أشهر.
وذكرت المصادر أن مدة العلاج تتوقف على عدة عوامل منها عدد الفيروسات وطبيعة الوظائف الحيوية وكيمياء دم المريض، ويمكن لبعض المرضى الشفاء خلال فترة من شهر إلى 6 أشهر طبقاً للعوامل المذكورة، كما أن النظام العلاجى يمتاز بعدم وجود أى آثار جانبية للعلاج أثناء أو بعد العلاج.
وأُجريت جميع الدراسات على النظام العلاجى الخاص بجهاز القضاء على الفيروسات، من خلال إجراء اختبارات على عيّنات الحيوانات، واختبار درجة «السُمّية» والثبات للكبسولة، والتحليل الكيميائى لعناصر الكبسولة، وإجراء التجارب الإكلينيكية على المرضى المتطوعين الحاملين لفيروس «سى» بمستشفى «حميات العباسية»، بعد الحصول على إجازة من «لجنة أخلاقيات البحث العلمى».
وأكدت المصادر أن القوات المسلحة حصلت على ترخيص استخدام الجهاز المذكور فى علاج مرضى التهاب الكبد الوبائى «سى» ومرضى نقص المناعة «الإيدز»، من وزارة الصحة، لافتة إلى أن النظام الجديد يتميز بعدم وجود أى آثار جانبية أثناء أو بعد العلاج، إلى جانب تحسينه الوظائف الحيوية للمريض وكيمياء الدم، مثل علاج الأنيميا، وزيادة المناعة، وتحسين وظائف البنكرياس والكلى والكبد، وزيادة صفائح الدم، بالإضافة إلى انخفاض تكلفة العلاج بالمقارنة بنظيره الأجنبى. وأوضحت أنه سيتم تصنيع الجهاز الذى يطلق تلك الموجات داخل مؤسسات القوات المسلحة وتحت إشرافها؛ لتأمينه، ولتحمل تكلفة الجهاز التى ما زالت غير محددة؛ لأنها ما زالت قيد البحث والدراسة، فى الوقت الذى يزيد فيه الإصرار على سرعة تطبيق العلاج وتوفيره لكل المواطنين.
وعبر أعضاء الفريق البحثى المشرف على ابتكار القوات المسلحة «كومبليت كيور» لعلاج مرضى الإيدز وفيروس «سى» وإنفلونزا الخنازير، عن سعادتهم بالاختراع الجديد، مؤكدين أنهم تمكنوا من هزيمة عدو صعب وهو فيروس «سى».


الجيش المصري يهزم الايدز 206637_660_5724014_opt
أعضاء الفريق البحثى أثناء الإعلان عن اكتشاف الجهاز المعالج

قالت الدكتورة سالى عمارة، عضو الفريق البحثى لابتكار جهاز «كومبليت كيور» لعلاج فيروس «سى»، إن طبيعة عملها تمثلت فى متابعة المرضى وإجراء الفحوصات الطبية الدورية لوظائف الجسم المختلفة لدى المرضى قبل وبعد العلاج. ووصفت نتائج التحاليل الطبية بعد العلاج على الجهاز بـ«الباهرة»، موضحة أنها لم تصدق هذه النتائج فى بداية الأمر فى ظل التعافى السريع للمرضى فى فترة لم تتجاوز 10 أيام، مؤكدة أن النتائج انعكست على التحاليل المعملية التى تابعتها طيلة فترة الاختبارات السريرية على عينة عشوائية من المرضى.
وأوضحت «سالى» أن دهشتها من نتائج التحاليل كان يفسرها الدكتور إبراهيم عبدالعاطى، رئيس الفريق البحثى، بابتسامة عريضة يشرح بعدها بعض الأمور المتعلقة بكيفية إحداث الجهاز لمعجزة عجز الكثيرون حول العالم عن تحقيقها. مختتمة بأنها تعمل بمستشفى حميات القوات المسلحة منذ 20 عاماً، لم تر خلالها مثل هذه النتائج فى علاج المرضى. مشددة على أن مصر أصبح لديها الآن علاج نهائى لمرض الإيدز وفيروس «سى».
وفيما يتعلق بتحاليل وظائف القلب، التى اختص بها الدكتور وائل أحمد، إخصائى القلب والرعاية المركزية، الذى عمد إلى الفحص الدورى لعينة الدراسة من مرضى فيروس «سى» والإيدز - كشف «وائل» لـ«الوطن» أن المريض الذى يعانى من ارتفاع ضغط الدم أو داء البول السكرى ويتناول حبوب الأنسولين كان يتوقف عن تناول هذا الدواء أثناء تلقى العلاج.
وأضاف أن الفريق البحثى لاحظ أن جهاز «كومبليت كيور» يساعد فى ضبط ضغط الدم ومعدل السكر ووظائف القلب، ما يفتح الباب أمام دراسات مستقبلية تحاول تفسير ذلك. لافتاً إلى أن أهم الصعوبات التى واجهت الفريق تمثلت فى وضع المرضى على الأجهزة والتجهيز النفسى لهم والقدرة على إقناعهم فى وجود الأمل.
من جهته، قال الكيميائى أحمد على، إن «اختيار المرضى، عينة الدراسة على الجهاز، كان بطريقة عشوائية وغير منظمة عن طريق الاستعانة بالمرضى الموجودين بالمستشفيات أو الذين يأتون للفريق البحثى مطالبين بإجراء التجارب عليهم»، موضحاً أن فريق الباحثين كان يحتجز المرضى -الذين لم يعطِ رقماً محدداً لهم- فى مستشفى حميات القوات المسلحة لمدة شهر قبل بدء التجارب لإجراء عدد من الفحوصات الطبية عليهم.
فيما كشف الدكتور إبراهيم عبدالعاطى، رئيس الفريق البحثى لابتكار جهاز «كومبليت كيور»، عن رفضه 2 مليار دولار للتخلى عن الجهاز. مشيراً إلى أن الدافع الرئيسى وراء استمرار البحث عن علاج لفيروس «سى» طيلة 22 عاماً، كان المعاناة التى كان يشاهدها يومياً فى صعيد مصر، إلا أنه استطاع أن يردد كلمة «هزمت الفيروس».وأشار إلى أن هناك مئات من المرضى ترددوا طيلة 15 شهراً على مستشفى حميات القوات المسلحة والعباسية، للمشاركة فى الدراسات الإكلينيكية. لافتاً إلى أن المريض يحظر عليه تناول اللحوم بجميع أنواعها خلال 3 أشهر، مدة العلاج، وذلك لأن العلاج يحول الفيروس لغذاء على شكل أحماض أمينية لصالح جسم الإنسان، بعد تفكيك الموجات الكهرومغناطيسية الصادرة من الجهاز للجزيئات الكربونية والنيتروجينية المكونة للفيروس، ودمجها كيميائياً فى عملية الهدم والبناء (metabolism).
وقال «عبدالعاطى» لـ«الوطن» إن «رجال القوات المسلحة يعتبرون فيروس سى عدواً سهل الهزيمة، بعد قدرة الجهاز الجديد على علاج 5 حالات إيدز وحالة فيروس سى بالجلسة الواحدة»، موضحاً أن الجهاز لن يكلف المصريين عناء استيراد أدوية من الخارج تزيد من عبء ميزانية الدولة، أو تخلف وراءها مضاعفات للمرضى.
امتدت قدرات جهاز «كومبليت كيور»، بحسب «عبدالعاطى»، لعلاج فيروسات أخرى منها «إنفلونزا الخنازير»، ونجحت التجارب المعملية داخل مستشفى حميات القوات المسلحة فى شفاء المرضى بنسبة 90%، ومن المنتظر إجراء تجارب موسعة على عدد من المرضى المصابين بالفيروس خلال الأشهر المقبلة. واختتم رئيس الفريق البحثى تصريحاته قائلاً: «أهدى بحثى لمصر، وقريباً سيشهد العالم بحثاً جديداً يقلب موازين العلم، وعام 2014 لن يشهد مريضاً بفيروس سى بمجرد إنتاج الجهاز محلياً بكميات تسمح بعلاج 20 مليون مصرى مصابين بالفيروس، ولن تلجأ مصر لبيع الجهاز إلا بعد شفاء المرضى المصريين».


الجيش المصري يهزم الايدز Oao_ue10

لسه مشوار الحياة شايل لنا وقفات
معالم فى طريق الحب أحلى كتير من اللى فات


عدل سابقا من قبل علاء الدين أحمد في الأربعاء 26 فبراير 2014, 5:29 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://halim.forumegypt.net
علاء الدين أحمد
المدير العام
المدير العام
علاء الدين أحمد

الأوسمة :
الجيش المصري يهزم الايدز W0mi2p

العمر : 53
تاريخ التسجيل : 04/10/2013
العمل/الترفيه : محامى
عدد المساهمات : 8652
الموقع : حبيب الملايين
المزاج : هادى مع العندليب
ذكر

الجيش المصري يهزم الايدز Empty
مُساهمةموضوع: «الصحة»: اعتمدنا الجهاز بعد إظهاره «نتائج مذهلة   الجيش المصري يهزم الايدز Emptyالأربعاء 26 فبراير 2014, 5:12 am

«الصحة»: اعتمدنا الجهاز بعد إظهاره «نتائج مذهلة

جاءت الموافقة الأخيرة للجنة العليا لأمراض الجهاز الهضمى التابعة لوزارة الصحة على استخدام جهاز «كومبليت كيور» لعلاج الالتهاب الكبدى الوبائى والإيدز، بعد التأكد من فاعلية الجهاز التى شكك فيها أطباء قبل أن يشاهدوا بأنفسهم نسب شفاء المرضى.

وتذكرت الدكتورة نادية رجب، رئيس الإدارة المركزية للتنمية والبحوث بوزارة الصحة، لحظة أتقدم الهيئة الهندسية بطلب إجراء التجارب البشرية على الجهاز، قوبل الطلب بالتشكيك الذى يواجهه أى جهاز يدَّعى علاج أمراض محددة. وكان القرار الأول تشكيل لجنة علمية من ممثلى كليات الطب والتمريض بجميع الجامعات، ورفضت اللجنة إعطاء الموافقة، كما ذكرت «نادية»، إلا بعد مراجعة جميع الأبحاث المتعلقة بالجهاز وفحصها أكثر من مرة، فى ظل استمرار قناعة أعضاء اللجنة بعدم إمكانية وجود جهاز أو علاج بشكل نهائى لمرض بعينه، وسعى كثيرون لـ«الفرقعة الإعلامية» بهدف الحصول على موافقة إجراء التجارب البشرية.

«كانت النتائج مذهلة»، هكذا وصفت رئيس الإدارة تقارير متابعة مرضى الالتهاب الكبدى والإيدز فى الثلاثة أشهر الأولى بمستشفى حميات العباسية، وأضافت أن «أعضاء اللجنة لم يصدقوا هذه النتائج، وطالبوا الهيئة الهندسية بإعادة التحاليل فى معامل أخرى بعيداً عن وزارة الصحة أو مستشفيات القوات المسلحة، للتأكد من ثبات نتائج العلاج».

وجاءت نتائج تحاليل المعامل الخارجية مطابقة للنتائج الأولية، ما أدى لإقرار اللجنة العلمية للبحث وإعطاء حق النشر بالدوريات العلمية العالمية. فيما تبحث وزارة الصحة حالياً كيفية تسجيل جهاز «كومبليت كيور» والكبسولات المكملة للعلاج، تمهيداً لبدء تطبيقه على المرضى قريباً، فى ظل انخفاض نسب الشفاء من العلاجات الحالية للمرض مقارنة بالجهاز.


الجيش المصري يهزم الايدز Oao_ue10

لسه مشوار الحياة شايل لنا وقفات
معالم فى طريق الحب أحلى كتير من اللى فات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://halim.forumegypt.net
علاء الدين أحمد
المدير العام
المدير العام
علاء الدين أحمد

الأوسمة :
الجيش المصري يهزم الايدز W0mi2p

العمر : 53
تاريخ التسجيل : 04/10/2013
العمل/الترفيه : محامى
عدد المساهمات : 8652
الموقع : حبيب الملايين
المزاج : هادى مع العندليب
ذكر

الجيش المصري يهزم الايدز Empty
مُساهمةموضوع: «سى فاست»: 22 سنة من «العمل السرى» قبل «الاعتماد»   الجيش المصري يهزم الايدز Emptyالأربعاء 26 فبراير 2014, 5:17 am

«سى فاست»: 22 سنة من «العمل السرى» قبل «الاعتماد»
تجارب ميدانية فى مصر منذ 2011.. واستغلال نفس النظرية 
فى جهاز للكشف عن الإيدز و«إنفلونزا الخنازير»


الجيش المصري يهزم الايدز 206642_660_5724002_opt

تشخيص حالة مصاب بفيروس «سى» بواسطة الجهاز

كشفت القوات المسلحة عن أن جهاز «سى فاست ديفيز» الذى أعلنت عنه مؤخرا، لتشخيص حالات الإصابة بفيروس «سى» الكبدى و«الإيدز» بالموجات الكهرومغناطيسية، بدأ العمل به منذ 22 عاما فى سرية تامة، حتى نال الجهاز ثقة واعتراف أكبر وأهم الجمعيات العلمية الأمريكية والأوروبية، التى كان آخرها «الجمعية الأمريكية لدراسات الكبد» فى عام 2012.
أجريت على «سى فاست ديفيز» اختبارات معملية، منها تحديد مدى حساسيته فى الكشف عن مواد آمنة بتخفيف تركيزها إلى أقل حد بعد خلطها مع مواد أخرى، وتمكن الجهاز من التعرف على العينات التى تحتوى على المادة، حتى أقل تركيز، وتأكدت قدرة الجهاز على الكشف على مرضى الفيروس دون سحب عينة من دمائهم، بحسب القوات المسلحة. وأجريت تجارب ميدانية على الجهاز خارج مصر بدول «اليابان والهند وباكستان»، منذ ٢٤ يناير ٢٠٠٥ وحتى 5 فبراير 2011، حيث جرى الكشف على حوالى ٣٠٠ حالة، حقق الجهاز نجاحا فى الكشف عن الحالات المريضة بفيروس «سى» بنسبة 100%، وبنسبة ٩٧% للحالات غير المصابة بالفيروس، إضافة إلى التجارب الميدانية على الجهاز بمستشفى جامعة «شيبة الطبية» باليابان، وهو من أكبر المعاهد الطبية على مستوى العالم، وتجارب أخرى فى مستشفى «أغا خان الجامعى» والمستشفى التخصصى لأمراض الكبد بباكستان. وعُرضت جميع نتائج التجارب الميدانية التى جرت فى مصر واليابان والهند وباكستان بعدد من المؤتمرات العلمية، أهمها مؤتمر دراسات الكبد باليابان فى عام 2010، الذى حضر فعالياته 60 دولة، وكذلك فى مؤتمرين آخرين بألمانيا وتايلاند. وأشارت القوات المسلحة إلى أن التجارب الإكلينيكية للجهاز أجريت ميدانيا فى مصر منذ الأول من يونيو 2011، بالتعاون مع الدكتور جمال شيحة، أستاذ أمراض الكبد والجهاز الهضمى بكلية طب جامعة المنصورة، وذلك بمستشفيات وبنك الدم بالقوات المسلحة ومناطق التجنيد وبعض المستشفيات التابعة لوزارة الصحة.
وكشف بيان القوات المسلحة عن استغلال نفس نظرية عمل الجهاز الخاص بالكشف عن فيروس «سى» مؤخرا لإنتاج جهاز آخر للكشف عن مرض الإيدز وفيروس «A/H1N1» المعروف باسم «إنفلونزا الخنازير»، وإجراء التجارب الإكلينيكية، وحصل على موافقة لجنة «أخلاقيات البحث العلمى» وترخيص الاستخدام من وزارة الصحة.


الجيش المصري يهزم الايدز Oao_ue10

لسه مشوار الحياة شايل لنا وقفات
معالم فى طريق الحب أحلى كتير من اللى فات


عدل سابقا من قبل علاء الدين أحمد في الأربعاء 26 فبراير 2014, 5:24 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://halim.forumegypt.net
علاء الدين أحمد
المدير العام
المدير العام
علاء الدين أحمد

الأوسمة :
الجيش المصري يهزم الايدز W0mi2p

العمر : 53
تاريخ التسجيل : 04/10/2013
العمل/الترفيه : محامى
عدد المساهمات : 8652
الموقع : حبيب الملايين
المزاج : هادى مع العندليب
ذكر

الجيش المصري يهزم الايدز Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجيش المصري يهزم الايدز   الجيش المصري يهزم الايدز Emptyالأربعاء 26 فبراير 2014, 5:22 am

مريض يروى تفاصيل شفائه:
 تطوعت للعمل فى الفريق البحثى «رداً للجميل»
تخلصت من «الفيروس» إلى غير رجعة منذ 11 شهراً وأشعر حالياً بتحسن فى صحتى والعلاج «معجزة» بكل ما تحمله الكلمة من معنى


الجيش المصري يهزم الايدز 206645_660_5724011_opt

هشام الخولى

دفع الدكتور هشام الخولى، طبيب تخدير بوزارة الصحة، فاتورة العمل فى بيئة غير آمنة من الفيروسات بإصابته بفيروس التهاب الكبد الوبائى منذ عدة سنوات، وفقد الأمل فى الشفاء مثل غيره من المصابين بالفيروس البالغين 20 مليون مصاب على مستوى الجمهورية، إلا أن أنباء إجراء الهيئة الهندسية التابعة للقوات المسلحة تجارب للعلاج من الفيروس كانت بمثابة طوق نجاة بالنسبة له. «الخولى» هو أحد المرضى الذين أجريت عليهم تجارب جهاز «كومبليت كيور»، الذى نجح فى القضاء على الفيروس منذ 11 شهراً. وفى حواره لـ«الوطن» يكشف «الخولى» تفاصيل مشوار علاجه من الفيروس واستعادة الأمل من جديد.
■ بداية، كيف اكتشفت إصابتك بفيروس «سى»؟
- أعمل طبيب تخدير بوزارة الصحة، وبطبيعة عملى أختلط كثيراً بالمرضى، خاصة أثناء إعطاء حقن التخدير، وهى الوسيلة المثالية لانتقال عدوى فيروس «سى» عن طريق الاختلاط بدم المريض فى بيئة غير مؤمنة ضد انتشار الفيروس، وانتهى الأمر بإصابتى بالفيروس. وعن طريق التحاليل تأكدت من وجود الفيروس، فى هذه اللحظة فقدت الأمل فى الشفاء، وبدأت الطرق على أبواب الأمل التى لا تستجيب بحسب توقعاتنا. وكنت أفكر كثيراً فى الآثار الجانبية للعلاجات الحالية للفيروس وتكلفتها المرتفعة، وغيرها من الأمور التى ظل تفكيرى معلقاً بها طيلة الأعوام الماضية.
■ متى بدأت رحلة العلاج مع جهاز «كومبليت كيور»؟
- تغيرت نظرتى المتشائمة للحياة بعد أن أبلغنى صديق بوجود تجارب تجريها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة على جهاز يعالج فيروس «سى»، وأن الفريق البحثى فى حاجة لمرضى لإجراء التجارب السريرية عليهم، فأسرعت فى أقرب فرصة للهيئة الهندسية والتقيت الفريق البحثى الذى بدأ فى توضيح طريقة عمل الجهاز. ولم أصدق فى البداية أن علاج «كومبليت كيور» لا يوجد له آثار جانبية، إلا أننى لم أجد مفراً من خوض غمار التجربة. احتجزنى الفريق البحثى لمدة 30 يوماً بمستشفى حميات العباسية لإجراء الفحوصات الدورية لجميع وظائف الجسم، والتعرف على مستوى الإصابة بالفيروس.
■ ما مراحل العلاج على الجهاز الجديد؟
- امتدت الفترة الزمنية للعلاج على الجهاز 3 أشهر تليها ستة أشهر للمتابعة، ووصل إجمالى عدد ساعات العلاج على الجهاز 20 ساعة بواقع ساعة يومياً، وقبل جلوس المريض على الجهاز يتناول كبسولات لمدة 10 أيام لرفع كفاءة الجهاز المناعى. وبعد انتهاء جلسات العلاج على الجهاز لم أنقطع عن تناول الكبسولات طيلة الستة الأشهر بعد العلاج بالتوازى مع المتابعة الدورية للفحوصات والتحاليل، للتأكد من القضاء التام على الفيروس داخل الجسم، وأعيش الآن بعد أن تخلصت من هذا الكابوس دون رجعة.
■ ماذا بعد انتهاء مرحلة العلاج؟
- لم أصدق أننى توجهت للهيئة الهندسية منذ عام ونصف وتخلصت من هذا المرض منذ 11 شهراً فقط. أشعر حالياً بتحسن كبير بعد أن كانت حالتى الصحية تسوء يومياً.
وقررت التطوع بالعمل ضمن الفريق البحثى رداً للجميل بمواجهة هذا المرض الذى عانيت من آلامه طيلة أعوام مضت، والمساعدة فى بث روح الأمل لأكثر من 20 مليون مصرى ما زالوا يعانون من هذا المرض حتى الآن. وسيكون «كومبليت كيور» طوق نجاة ومعجزة جديدة للمصريين خلال هذا القرن فى ظل احتلال مصر المركز الأول عالمياً فى الإصابة بهذا الفيروس.


الجيش المصري يهزم الايدز Oao_ue10

لسه مشوار الحياة شايل لنا وقفات
معالم فى طريق الحب أحلى كتير من اللى فات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://halim.forumegypt.net
مراد
نجم حبيب الملايين
نجم حبيب الملايين
مراد

تاريخ التسجيل : 16/10/2013
العمل/الترفيه : متقاعد / الأنترنيت
عدد المساهمات : 2080
الموقع : حبيب الملايين
المزاج : هادئ
ذكر

الجيش المصري يهزم الايدز Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجيش المصري يهزم الايدز   الجيش المصري يهزم الايدز Emptyالأربعاء 26 فبراير 2014, 6:16 am



الموضوع طويل
لكن و الله يستحق القراءة
و قرأته فعلا
رغم كسلي في القراءة الطويلة
إذن
حسب الموضوع الجيش المصري له عدة مميزات
الحفاظ على إستقرار مصر الحبيبة
و أخيرا إكتشفت أن جيش مصر
يعمل أبحاث علمية طبية
و الدليل ,هذا الجهاز العجيب الذي يشفي المرضى من الأوبئة الفتاكة
و أملي أن تعم الفائدة في العالم العربي
ألا يمكن صنع أجهزة مشابهة؟
إن كان ممكن
توزع على أهم المستشفيات العربية
و حتى العالمية

بسم الله المعافي
بسم الله الشافي
اللهم اشفي مرضانا
واشفي جميع مرضى المسلمين
اللهم آمين


شكرا علاء
الله ينجيك من كل ضرر


رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ

الجيش المصري يهزم الايدز 41.248.229.231-5d771c8951aba
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zizighazy
نائب المدير
نائب المدير
zizighazy

الأوسمة :
الجيش المصري يهزم الايدز 2gvsobd

تاريخ التسجيل : 12/10/2013
عدد المساهمات : 9532
الموقع : حبيب الملاببن
المزاج : رائع مع حبيب الملايين
انثى

الجيش المصري يهزم الايدز Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجيش المصري يهزم الايدز   الجيش المصري يهزم الايدز Emptyالخميس 27 فبراير 2014, 11:11 pm

و الله يا علاء
ناس كتير حولى
حجزوا فى مستشفيات القوات المسلحة

المشكله فى أمريكا
عندها حالة من الهلع مش مصدقة إن فى مصرى عربى مسلم إخترع جهاز للقضاء على الفيروس الكبدى و الإيدز
حاولوا أن يشوهوه  الإختراع
بحيث يضللوا العالم وإن مازالوا هم المخترعين وهم أسياد العالم

شكرا يا حبيب الكل
لرفع هذا الخبر المشرف العظيم


الجيش المصري يهزم الايدز 07_11_1614785461889671 العاب 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علاء الدين أحمد
المدير العام
المدير العام
علاء الدين أحمد

الأوسمة :
الجيش المصري يهزم الايدز W0mi2p

العمر : 53
تاريخ التسجيل : 04/10/2013
العمل/الترفيه : محامى
عدد المساهمات : 8652
الموقع : حبيب الملايين
المزاج : هادى مع العندليب
ذكر

الجيش المصري يهزم الايدز Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجيش المصري يهزم الايدز   الجيش المصري يهزم الايدز Emptyالجمعة 28 فبراير 2014, 1:49 am

وينجيك ويحفظك يارب يا أستاذ مراد
وبالتأكيد سيستفيد من هذا الجهاز كل انسان مريض
أيا كان مكانه عل أن يكون العلاج بمصر
فالجهاز لن يخرج من مصر الأن
لانه أمر استراتيجي له خبايا مرتبطة بالامن القومي
شكراااااااااا استاذنا الغالي


الجيش المصري يهزم الايدز Oao_ue10

لسه مشوار الحياة شايل لنا وقفات
معالم فى طريق الحب أحلى كتير من اللى فات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://halim.forumegypt.net
علاء الدين أحمد
المدير العام
المدير العام
علاء الدين أحمد

الأوسمة :
الجيش المصري يهزم الايدز W0mi2p

العمر : 53
تاريخ التسجيل : 04/10/2013
العمل/الترفيه : محامى
عدد المساهمات : 8652
الموقع : حبيب الملايين
المزاج : هادى مع العندليب
ذكر

الجيش المصري يهزم الايدز Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجيش المصري يهزم الايدز   الجيش المصري يهزم الايدز Emptyالجمعة 28 فبراير 2014, 1:54 am

دايما يا جنة المشكلة في أمريكا ومعهم الصهاينة 
وكثير من أوربا .. عبر مر كل التاريخ
يكرهون لنا الخير وما فعله اختراع الجيش المصري
كان ضربة قوية جديدة لهم فالأمر ليس فقط اختراع علمي طبي
بل هو انتصار في حرب من نوع أخر ولذلك قال
 اللواء ابراهيم عبد العاطي المخترع اننا هزمنا عدو صعب
قد كانت رسالة لمن يعنيه الأمر
شكرااااااااااااااا يا أجمل جنة


الجيش المصري يهزم الايدز Oao_ue10

لسه مشوار الحياة شايل لنا وقفات
معالم فى طريق الحب أحلى كتير من اللى فات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://halim.forumegypt.net
 
الجيش المصري يهزم الايدز
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عبد الحليم حافظ حبيب الملايين :: الأدب والاعلام والسياسة :: الأخبار وعالم السياسة-
انتقل الى: