عبد الحليم حافظ حبيب الملايين
منتدى حبيب الملابين يرحب بكل عشاق العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ رحمه الله وعشاق الفن الجميل متعاونين جميعا للحفاظ على فن العندليب وكل ما يختص به فلطالما أسعدنا ولا يزال بما تركه لنا من أعمال باقية مهما مر الزمان
عبد الحليم حافظ حبيب الملايين
منتدى حبيب الملابين يرحب بكل عشاق العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ رحمه الله وعشاق الفن الجميل متعاونين جميعا للحفاظ على فن العندليب وكل ما يختص به فلطالما أسعدنا ولا يزال بما تركه لنا من أعمال باقية مهما مر الزمان
عبد الحليم حافظ حبيب الملايين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عبد الحليم حافظ حبيب الملايين

منتدى يعمل على نشر فنّ وأعمال العندليب الرّاحل وكلّ ما يختصّ به من تسجيلات ومطبوعات والحفاظ عليها حبّاً له ووفاءً وإخلاصاً من جمهوره
 
الرئيسيةالبوابةLatest imagesالتسجيلدخول

 

 دريد لحام:حليم كان يغنى فى بيتى مجانا ونادية لطفي عظيمة

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
علاء الدين أحمد
المدير العام
المدير العام
علاء الدين أحمد


الأوسمة :
دريد لحام:حليم كان يغنى فى بيتى مجانا ونادية لطفي عظيمة W0mi2p

العمر : 56
تاريخ التسجيل : 04/10/2013
العمل/الترفيه : محامى
عدد المساهمات : 8652
الموقع : حبيب الملايين
المزاج : هادى مع العندليب
ذكر

دريد لحام:حليم كان يغنى فى بيتى مجانا ونادية لطفي عظيمة Empty
مُساهمةموضوع: دريد لحام:حليم كان يغنى فى بيتى مجانا ونادية لطفي عظيمة   دريد لحام:حليم كان يغنى فى بيتى مجانا ونادية لطفي عظيمة Emptyالجمعة 20 فبراير 2015, 3:13 am

دريد لحام:حليم كان يغنى فى بيتى مجانا ونادية لطفي عظيمة 11201429114138

حوار من اليوم السابع في نوفمبر 2014


أعرب النجم العربى دريد لحام عن سعادته بتكريمه من قبل مونديال الإذاعة والتليفزيون فى دورته الثالثة، حيث أهدى الفنان السورى الكبير، تكريمه للعاملين بمشروع قناة السويس الجديد.. وفى حواره مع «اليوم السابع» يتحدث دريد عن موطنه سوريا، ويصف ما يدور فيها بالتخريب وليس بالثورة، ويكشف كواليس علاقته بالنجوم المصريين، وعلى رأسهم عبدالحليم حافظ ونادية لطفى وسعاد حسنى وشادية وعادل إمام.


لماذا أهديت تكريمك بمونديال الإذاعة والتليفزيون لعمال مشروع قناة السويس الجديدة؟


 - أولا أحب أقول للمصريين هنيئا لكم بالرئيس السيسى، هذا الرجل الطيب والصادق والصارم فى نفس الوقت، وهو رجل صاحب قرار ووطنى ومخلص، وبكيت عندما شاهدت افتتاح السيسى لمشروع قناة السويس الجديدة، ولذلك أهديت تكريمى بمونديال الإذاعة والتليفزيون لعمالها.


رغم معارضتك للسلطة فى أعمالك الفنية فإنك واجهت اتهامات بالخيانة وتهديدات بالقتل بسبب آرائك السياسية.. ما ردك؟
 - المشكلة أننا كمجتمع سورى ننادى بالحرية، ولكننا لا نفهم معناها، فالحرية هى أن تسمع الرأى الآخر، لا أن توافق عليه، والاحترام هو ما أصبحنا نفتقده حاليا. من وجهة نظرك هل ترى أن ثورات الربيع العربى هى ثورات شعبية أم أنها مخطط أجنبى انجرفت له كل شعوب الدول العربية؟ - أرى أن الربيع العربى بدأ بمطالب شعبية محقة، وجاءت القوى الأجنبية واستغلتها ودمرت الدول العربية جيوشا وشعوبا حتى لا يصبح هناك قوى كبرى إلى جانب إسرائيل فى المنطقة. 


ما رأيك فى الثورة السورية؟
- أنا مناصر للثورة الحقيقية التى تدعو للتغيير للأفضل فهى مرادف للخير، ولكنى لا أرى أن ما يحدث فى سوريا الآن هو ثورة لأن ما يحدث هو تخريب متعمد للبنية التحتية للبلد، ولا أفهم كيف يضع أحد عبوة ناسفة فى قطار ملىء بالمواطنين الأبرياء، أو يفجر نفسه فى طلبة مدرسة ويموت 40 طالبا، ويسمى نفسه ثوريا.


 كيف ترى المشهد السياسى فى ظل وجود جماعة «داعش»؟
- من الصعب التنبؤ بما قد يحدث، ووجود داعش يؤكد تورط الدول الأجنبية فى أحداث الدمار التى تشهدها المنطقة لأننا لم نسمع عن داعش من قبل ولا نعرف من أين أتوا. سمعنا أكثر من مرة عن عمل فنى يجمعك بالزعيم عادل إمام.. ماذا عنه؟ - كل ما حدث هو أننا تقابلنا أثناء عرض فيلمى «الحدود» بمهرجان سينمائى بتونس عام 1984، وأعجب بشدة بالفيلم وقال لى «تعالى نعمل فيلم زى ده»، وأبديت استعدادى للعمل معه خاصة أنه فنان متميز، ولكن المشروع ظل حلما ولم يتم تنفيذه حتى الآن.


 هل مازالت علاقة المحبة والتواصل قائمة بينك وبين النجوم المصريين؟
- أحببت كثيرا الفنانين المصريين الذين عملت معهم، وعلى رأسهم نادية لطفى وكمال الشناوى والصوت المبتسم شادية، ولكن قليلا ما نتواصل بسبب ظروف البعاد، فأنا فى دولة وهم فى دولة أخرى، ولكنى سأظل أحمل فى قلبى ذكرى الأيام الجميلة التى عملنا بها سويا.


على ذكر اسم النجمة نادية لطفى ماذا تقول لها بمناسبة تكريمها فى مهرجان القاهرة السينمائى الدولى؟
- نادية لطفى ينطبق عليها تعبير «كامل الأوصاف»، وأقول لها ألف مبروك على التكريم، رغم أنه جاء متأخرا، ومن خلال تعاملى معها أقول إن نادية لطفى ليست فقط وجها جميلا وفنانة من طراز فريد، وعلى مستوى عال من الحرفية، ولكنها 
أيضا إنسانة رقيقة ومحبة للجميع وتتمتع بشخصية جذابة.


جمعتك بالعندليب الأسمر عبدالحليم حافظ علاقة مميزة.. حدثنا عنها؟
- بداية معرفتى بالعندليب كانت فى سوريا، حيث كان يحيى حفلا غنائيا هناك، ومن شدة إعجابى بصوته ذهبت للكواليس وتعرفت عليه، وهو أيضا سمع «شو يعنى دريد لحام فى سوريا» ومن هنا تناغمنا كثيرا وصرنا أصدقاء، وكلما جاء إلى سوريا زارنى فى بيتى، وكنت أقيم دائما حفلة عشاء على شرفه، وفى الوقت الذى كان يطلب فيه المطربون أموالا طائلة للغناء فى الحفلات الخاصة، كان عبدالحليم هو الذى يصر فى كل مرة على الغناء فى بيتى، حتى إن زوجتى هالة ذات يوم دعت الحضور لتناول العشاء، ورفض عبدالحليم وقال لازم أغنى قبل العشاء، وسألته لماذا؟ وقال لى لأن الضيوف حضروا بسبب وجودى وليس من اللائق ألا أغنى لهم وأحييهم وفهمت منذ هذه اللحظة شو يعنى عبدالحليم الذى يعد مدرسة حقيقية فى الفن وفى الأخلاق على حد سواء، ولم يكن أبدا مترفعا أو متعجرفا، وكان يتعامل مع الناس بكل حب وود وصداقة وما قدمه عبدالحليم فى الفن جعل منه أسطورة حقيقية حتى إننا عندما نقول عبدالحليم لا نقول أبدا المرحوم لأنه باق بفنه وإبداعه، ومن أكثر الأغنيات التى أحبها له هى أغنية «قولى حاجة»، وكان يغنيها لى دائما. فى أواخر ستينيات


 القرن الماضى قدمت فيلم «خياط السيدات» مع الفنانة المميزة شادية.. كيف كانت كواليس العمل بينكما؟
 - كل ما أستطيع أن أقوله عنها هو أنها «سكرة»، كانت تضفى جوا من البهجة والمرح فى كل مكان تحل به، وكنت دائما أقول عنها إنها الصوت المبتسم، وروحها الصافية كانت تنعكس على وجهها دائما.


 وماذا عن علاقتك بالسندريلا سعاد حسنى وبالفنانة شريهان؟
- سعاد جمعتنى بها علاقة صداقة متينة، وكنت أستضيفها فى «الغوطة» وهى منطقة بساتين قرب الشام، كنت أحبها كثيرا وكل من يتقرب منها يحبها مباشرة، وبداية معرفتى بها كانت فى مصر، حيث كانت تصور أحد أفلامها، وكنت فى مهمة خاصة بالتليفزيون، وذهبت للأستوديو الذى تعمل به وتعرفت عليها، كما جمعتنى علاقة صداقة بشريهان بعد أن قدمنا سويا فيلم «اللص الظريف»، وبعد عرض فيلمى «الحدود» قالت لى: «أنا نازلة معاكم على سوريا»، وذهبت معنا بالفعل واستضفتها فى بيتى أسبوعا.


إلى أى مدى أثر وجود زوجتك هالة بيطار فى حياتك على مسيرتك المهنية؟
- بالتأكيد أثر كثيرا، وهالة ليست فقط زوجتى، ولكنى دائما ما أقول إنها زوجتى أحيانا وصديقتى أحيانا وحبيبتى دائما، وهى أيضا مستشارتى الفنية وآخذ برأيها فى كل النصوص التى تعرض علىّ لتنفيذها، كما أنها هى السبب فى نجاح زواجنا الذى استمر أكثر من 50 عاما، وأحترم فيها التضحيات التى بذلتها من أجلى، حتى يصبح بيتنا عامرا لأنها صبرت معى على الفقر وعلى أخطائى التى ارتكبتها فى حقها، وأصبحنا بعد كل هذه السنوات روحا واحدة فى جسدين حتى إننى لا أطيق دخول البيت فى غيابها وهى كذلك.


ألم تكن زوجتك تشعر بالغيرة من علاقتك بكل هؤلاء النجمات؟
- هالة حبيبتى قبل أن تكون زوجتى، ومن الطبيعى أن تشعر بالغيرة علىّ من سعاد حسنى، ولكنها كانت تحب هؤلاء النجمات مثلى تماما، وكانت تجمعها صداقة أوتوماتيكية معهن كما أنها كانت تثق بى وتثق فى الضيفة الموجودة ببيتها.


 من وجهة نظرك ما السبب فى زيادة نسبة الأعمال الضعيفة فنيا التى نراها الآن على الساحة؟
 - الاستعجال، كل فنان شاب يدخل لعالم الفن الآن يريد أن يحصل على الشهرة والشقة والسيارة والحبيبة من أول فيلم، فى الوقت الذى كنا نكافح بالعشر السنوات حتى نستطيع أن نشترى سيارة بالتقسيط، و لكننا بنينا نجاحنا خطوة خطوة، وانطبق علينا قول: «واثق الخطوة يمشى ملكا»، ولذلك تربعنا على عرش النجومية لسنوات وسنوات، ولكن الاستعجال والرغبة فى النجاح بدون تعب خلق أعمالا فنية ضعيفة لأن الحب والشغف بالمهنة، هو الذى يصنع التاريخ والتميز، وأقول لكل الفنانين الشباب حبوا مهنتكم، وليكن هدفكم هو النجاح فيها قبل أن تحبوا شهرتها وفلوسها، لأن حبكم لها سيوصلكم لأحلامكم، ولكن حبكم للفلوس فقط لن يخلق لكم المكانة التى تتمنونها، كما أنها ستأتى بالتبعية بعد تحقيقكم النجاح، كما أحب أن أؤكد على التمسك بعبارة تشرشل رئيس وزراء بريطانيا، أيام الحرب العالمية الثانية، وهى أن النجاح هو الانتقال من فشل إلى فشل دون أن يفقد المرء حماسه وعلى كل الشباب أن يعتبروا كل ما يمرون به من فشل هو تجارب عليهم ألا يتوقفوا عندها كثيرا، ويدرسوا أسباب الفشل ويبدأوا من جديد. 


هل ترى على الساحة من تستطيع أن تطلق عليه خليفة دريد لحام؟
 - لا، الفن ليس رئاسة حتى يتم توريثه، مثلا ظهر الكثير من المطربين الذين غنوا أغانى عبدالحليم، ويمكن أصواتهم كانت أفضل من صوته، ولكنهم لم يصبحوا أبدا مثله، كل فنان هو حالة فريدة قائمة بذاتها ولا تشبه أحدا، يجوز أن يأتى واحد يحقق نجاحا أكثر منى، ولكنه لن يكون أبدا مثلى.


 من تحب أن تشاهده على الشاشة من الكوميديانات الحاليين؟
- على الساحة المصرية مازال عادل إمام، هو الملك والمتربع على عرش الكوميديا بلا منافس وجمال أعماله، تتمثل فى حسن اختيار أعماله والحركة الكوميدية بها تتناسب مع عمره، وفى سوريا أحب أن أشاهد مجموعة من الشباب يقدمون مسلسلا دراميا اسمه «بقعة ضوء»، وتم تقديم من هذا العمل المميز ما يقرب من 11 جزءا وعلى الرغم من أنه مكون من قصص قصيرة لا تتعدى مدة القصة 10 دقائق فإن كل النجوم تتبارى لتظهر به حتى لو فى دور ثانوى، وخرّج هذا العمل الكثير من نجوم كوميديا منهم باسم ياخور وأيمن رضا وأحمد الأحمد وسر نجاح هذا العمل كان الاعتماد على البطولة الجماعية.


تحتل فيروز مكانة مميزة لدى كل عربى.. ماذا يمثل صوت فيروز لك؟
 - أحب أن أسمع صوت فيروز الملائكى كل صباح لأنه يجعلنى أستبشر خيرا فى يومى، وبعد الظهر أحب أن أسمع عبدالحليم وأسترجع ذكرياتى معه أما الليل فيكون بالكامل لأم كلثوم.


وضع على عاتقك نجاح مسلسل «صح النوم» مسؤولية كبيرة.. ما أول شعور راودك بعد هذا النجاح؟
- شعرت بالتكريم، وبالخوف فى نفس الوقت، لأنه يجب ألا أقدم عملا أقل قيمة من «صح النوم»، وأظن أن هذا الشعور كان يراود كل الناجحين حتى أننى دخلت ذات يوم على عاصى الرحبانى لتهنئته بعد نجاحه مسرحيته «ناس من ورق» فى بيروت، ووجدته متكئا على الحائط، وحزينا وقلت له «شو بك المسرحية نجحت» وقال لى «وشو بدى أقدم بعدها». ماذا عن أعمالك الجديدة لهذا العام؟ - عرض على هذا العام 5 أعمال فنية، ولكنى رفضتها لأنها دون المستوى.


 هل تعرضت لمضايقات من السلطة بسبب جرأة أعمالك التى تعارض السلطة وتحارب الفساد؟
- لا، لأنى دائما ما أقول الرسالة التى أريدها بأسلوب لا يجرح السلطة، وأعبر عن رفضى بأدب ودبلوماسية، والدليل على ذلك أننى قدمت أسماء دول افتراضية وقت أن ناقشت مشكلة الحدود بين الدول العربية فى فيلمى «الحدود» الذى أحدث ضجة كبيرة فى العالم العربى آنذاك. بصفتك ابن المسرح.. كيف ترى حال المسرح الآن؟ - فى سوريا حال المسرح يرثى له بسبب الظروف السياسية الصعبة التى تمر بها، ولكنه ليس متوقفا، حيث يقدم عروضه وقت الظهيرة. وماذا عن الوطن العربى..


هل أنت من المتابعين لحركة المسرح فى البلدان العربية؟
- لا، من الصعب أن يتابع أحد المسرح فى دولة غير المنتمى إليها، لأن المسرح ابن بيئته وهو انعكاس للهموم والمشاكل المحلية لكل وطن، وأرفض تقديم المسرحيات فى التليفزيون لأنه يفقدها ميزة التواصل الحى مع المشاهدين.


 البعض يرى أنه يجب على الممثل اعتزال الفن عند تقدم العمر؟
 - يجوز أن ينطبق هذا الرأى على المطربات بصورة خاصة لأن وهج شكلهن وصوتهن يتغير، مع مرور الزمن، أما الممثل فكلما زاد فى العمر منحه هذا قدرة أكبر على تجسيد شخصيات تتناسب مع كل مرحلة عمرية.

h
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://halim.forumegypt.net
فاتن فؤاد
اشراقة حبيب الملايين
اشراقة حبيب الملايين
فاتن فؤاد


الأوسمة :
دريد لحام:حليم كان يغنى فى بيتى مجانا ونادية لطفي عظيمة 2qxs5eg
دريد لحام:حليم كان يغنى فى بيتى مجانا ونادية لطفي عظيمة 4t0rol

تاريخ التسجيل : 02/08/2014
عدد المساهمات : 2680
انثى

دريد لحام:حليم كان يغنى فى بيتى مجانا ونادية لطفي عظيمة Empty
مُساهمةموضوع: رد: دريد لحام:حليم كان يغنى فى بيتى مجانا ونادية لطفي عظيمة   دريد لحام:حليم كان يغنى فى بيتى مجانا ونادية لطفي عظيمة Emptyالسبت 21 فبراير 2015, 10:02 pm



أشكرك أخى علاء على هذا الحوار القيم الجميل

لم أشاهده من قبل

وجميل منه انه ابتدأ حوار بهذه الجملة الجميله

(  أولا أحب أقول للمصريين هنيئا لكم بالرئيس السيسى )

واهداء  تكريمه بمونديال الإذاعة والتليفزيون لعمال مشروع قناة السويس الجديدة؟

أعجبنى حواره جدا

شكرا أخى ولك تحيــــــــــــــــاتى



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علاء الدين أحمد
المدير العام
المدير العام
علاء الدين أحمد


الأوسمة :
دريد لحام:حليم كان يغنى فى بيتى مجانا ونادية لطفي عظيمة W0mi2p

العمر : 56
تاريخ التسجيل : 04/10/2013
العمل/الترفيه : محامى
عدد المساهمات : 8652
الموقع : حبيب الملايين
المزاج : هادى مع العندليب
ذكر

دريد لحام:حليم كان يغنى فى بيتى مجانا ونادية لطفي عظيمة Empty
مُساهمةموضوع: رد: دريد لحام:حليم كان يغنى فى بيتى مجانا ونادية لطفي عظيمة   دريد لحام:حليم كان يغنى فى بيتى مجانا ونادية لطفي عظيمة Emptyالأحد 22 فبراير 2015, 2:07 am

فاتن فؤاد كتب:


أشكرك أخى علاء على هذا الحوار القيم الجميل

لم أشاهده من قبل

وجميل منه انه ابتدأ حوار بهذه الجملة الجميله

(  أولا أحب أقول للمصريين هنيئا لكم بالرئيس السيسى )

واهداء  تكريمه بمونديال الإذاعة والتليفزيون لعمال مشروع قناة السويس الجديدة؟

أعجبنى حواره جدا

شكرا أخى ولك تحيــــــــــــــــاتى




الفنان دريد لحام فنان جميل
ومن رموز الفن الكبيرة في العالم العربي
حفظه الله
شكرااااااا جدااااااا فاتن اختي الراااااااااااااائعة
واحلى تحياااااااااتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://halim.forumegypt.net
فاطمه
زهرة حبيب الملايين
زهرة حبيب الملايين
فاطمه


الأوسمة :
دريد لحام:حليم كان يغنى فى بيتى مجانا ونادية لطفي عظيمة 2prhaw4
دريد لحام:حليم كان يغنى فى بيتى مجانا ونادية لطفي عظيمة 4t0rol
دريد لحام:حليم كان يغنى فى بيتى مجانا ونادية لطفي عظيمة 2saaurd

تاريخ التسجيل : 12/10/2013
عدد المساهمات : 3670
الموقع : عبد الحليم حافظ حبيب الملايين
المزاج : الحمد الله
انثى

دريد لحام:حليم كان يغنى فى بيتى مجانا ونادية لطفي عظيمة Empty
مُساهمةموضوع: رد: دريد لحام:حليم كان يغنى فى بيتى مجانا ونادية لطفي عظيمة   دريد لحام:حليم كان يغنى فى بيتى مجانا ونادية لطفي عظيمة Emptyالثلاثاء 24 فبراير 2015, 1:56 am

حوار رائع  من  فنان  كوميدي  رائع جداااا  فنان بمعنى الكلمه  عالجه القضيه العربيه بشكل ساخر في  مسلسلاته وافلامه ومسرحياته  كلها  هادفه 
وكلامه عن العندليب طيب وكم كان العندليب  طيب واجتماعي مع كل الفنانين من الوطن العربي جمعتهم به صداقه وموده واحترام هذا الفنان الاصيل بحق
سلمت يداك عـــلاء  على المقال الجميل مع فنان جميل وكوميدي من طراز مميز
شـــكرا  لك ادارتنا الغاليه باقة ورد باقة ورد باقة ورد باقة ورد باقة ورد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zizighazy
نائب المدير
نائب المدير
zizighazy


الأوسمة :
دريد لحام:حليم كان يغنى فى بيتى مجانا ونادية لطفي عظيمة 2gvsobd

تاريخ التسجيل : 12/10/2013
عدد المساهمات : 9532
الموقع : حبيب الملاببن
المزاج : رائع مع حبيب الملايين
انثى

دريد لحام:حليم كان يغنى فى بيتى مجانا ونادية لطفي عظيمة Empty
مُساهمةموضوع: رد: دريد لحام:حليم كان يغنى فى بيتى مجانا ونادية لطفي عظيمة   دريد لحام:حليم كان يغنى فى بيتى مجانا ونادية لطفي عظيمة Emptyالثلاثاء 24 فبراير 2015, 8:44 am

مش ممكن على الإحساس الجميل الذى يكنه دريد لحام لمصر و المصريين
يقول إنه بكى عند رؤيته لمشروع قناة السويس
الله على كلامه عن شادية إنها سكرة و الصوت المبتسم وعبر بشكل راقى عن نادية لطفى إنها كامل الأوصاف رائع
أما عن علاقته بالعندليب فهو أمتعنا بحكايات جميلة عنه عن أخلاقه و ذوقه و بساطته

شكرا يا علاء حبيب الكل
موضوع حلو جدا

لكن فى النهاية أقول
خمسة و خميسة على رئيسنا السيسى
إحفظه و صونه يارب عين الحسود فيها عود

دريد لحام:حليم كان يغنى فى بيتى مجانا ونادية لطفي عظيمة Images?q=tbn:ANd9GcR3QteNjoGizOfoDNf4sCIwB0I-p2hxkCWaVbJRq599vuCC6Ab2
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علاء الدين أحمد
المدير العام
المدير العام
علاء الدين أحمد


الأوسمة :
دريد لحام:حليم كان يغنى فى بيتى مجانا ونادية لطفي عظيمة W0mi2p

العمر : 56
تاريخ التسجيل : 04/10/2013
العمل/الترفيه : محامى
عدد المساهمات : 8652
الموقع : حبيب الملايين
المزاج : هادى مع العندليب
ذكر

دريد لحام:حليم كان يغنى فى بيتى مجانا ونادية لطفي عظيمة Empty
مُساهمةموضوع: رد: دريد لحام:حليم كان يغنى فى بيتى مجانا ونادية لطفي عظيمة   دريد لحام:حليم كان يغنى فى بيتى مجانا ونادية لطفي عظيمة Emptyالخميس 26 فبراير 2015, 1:42 am

فاطمه كتب:
حوار رائع  من  فنان  كوميدي  رائع جداااا  فنان بمعنى الكلمه  عالجه القضيه العربيه بشكل ساخر في  مسلسلاته وافلامه ومسرحياته  كلها  هادفه 
وكلامه عن العندليب طيب وكم كان العندليب  طيب واجتماعي مع كل الفنانين من الوطن العربي جمعتهم به صداقه وموده واحترام هذا الفنان الاصيل بحق
سلمت يداك عـــلاء  على المقال الجميل مع فنان جميل وكوميدي من طراز مميز
شـــكرا  لك ادارتنا الغاليه باقة ورد باقة ورد باقة ورد باقة ورد باقة ورد

كل الشكر الك فطومه على الكلمات الجميلة
وحضورك المشرق الجميل
وتسلمي دايمااااا يارب
وما يحرمناش منك أبدااااااا
باقة ورد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://halim.forumegypt.net
علاء الدين أحمد
المدير العام
المدير العام
علاء الدين أحمد


الأوسمة :
دريد لحام:حليم كان يغنى فى بيتى مجانا ونادية لطفي عظيمة W0mi2p

العمر : 56
تاريخ التسجيل : 04/10/2013
العمل/الترفيه : محامى
عدد المساهمات : 8652
الموقع : حبيب الملايين
المزاج : هادى مع العندليب
ذكر

دريد لحام:حليم كان يغنى فى بيتى مجانا ونادية لطفي عظيمة Empty
مُساهمةموضوع: رد: دريد لحام:حليم كان يغنى فى بيتى مجانا ونادية لطفي عظيمة   دريد لحام:حليم كان يغنى فى بيتى مجانا ونادية لطفي عظيمة Emptyالخميس 26 فبراير 2015, 1:45 am

جنة النعيم كتب:
مش ممكن على الإحساس الجميل الذى يكنه دريد لحام لمصر و المصريين
يقول إنه بكى عند رؤيته لمشروع قناة السويس
الله على كلامه عن شادية إنها سكرة و الصوت المبتسم وعبر بشكل راقى عن نادية لطفى إنها كامل الأوصاف رائع
أما عن علاقته بالعندليب فهو أمتعنا بحكايات جميلة عنه عن أخلاقه و ذوقه و بساطته

شكرا يا علاء حبيب الكل
موضوع حلو جدا

لكن فى النهاية أقول
خمسة و خميسة على رئيسنا السيسى
إحفظه و صونه يارب عين الحسود فيها عود

دريد لحام:حليم كان يغنى فى بيتى مجانا ونادية لطفي عظيمة Images?q=tbn:ANd9GcR3QteNjoGizOfoDNf4sCIwB0I-p2hxkCWaVbJRq599vuCC6Ab2

والله انتي جمييييييييييييييلة اوي يا جنة
خايفة على السيسي من الحسد
دا احساس المصرية الوطنية الاصيلة
وبقولك لا تقلقي . الله يحميه ويحمي مصر
شكراااااااا جنتنا الجميييييييييلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://halim.forumegypt.net
مراد
نجم حبيب الملايين
نجم حبيب الملايين
مراد


تاريخ التسجيل : 16/10/2013
العمل/الترفيه : متقاعد / الأنترنيت
عدد المساهمات : 2209
الموقع : حبيب الملايين
المزاج : هادئ
ذكر

دريد لحام:حليم كان يغنى فى بيتى مجانا ونادية لطفي عظيمة Empty
مُساهمةموضوع: رد: دريد لحام:حليم كان يغنى فى بيتى مجانا ونادية لطفي عظيمة   دريد لحام:حليم كان يغنى فى بيتى مجانا ونادية لطفي عظيمة Emptyالخميس 26 فبراير 2015, 6:51 am


و الله الموضوع دسم و سمين
يحتوي على عدة موضوعات مهمة
و أهمها رئيس مصر
أحترم حب أخوتي في المنتدى له
أتمنى في ظله
يرجع الفن كما كان
في الزمن الجميل
كي يحب الجيل الجديد
في العالم العربي
كما أحببنا نحن مصر في زمننا
صحيح عبد الحليم
قد يوجد أحسن منه
لكنه فريد
في شخصيته الجذابة
و كل من ذُكِروا في الموضوع
الفنان دريد لحام
أحبه أيضا
وضع بصمته في العالم العربي
حفظك و رعاك الله
مديرنا الحبيب
علاء
و أعتذر عن كسلي في المشاركات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علاء الدين أحمد
المدير العام
المدير العام
علاء الدين أحمد


الأوسمة :
دريد لحام:حليم كان يغنى فى بيتى مجانا ونادية لطفي عظيمة W0mi2p

العمر : 56
تاريخ التسجيل : 04/10/2013
العمل/الترفيه : محامى
عدد المساهمات : 8652
الموقع : حبيب الملايين
المزاج : هادى مع العندليب
ذكر

دريد لحام:حليم كان يغنى فى بيتى مجانا ونادية لطفي عظيمة Empty
مُساهمةموضوع: رد: دريد لحام:حليم كان يغنى فى بيتى مجانا ونادية لطفي عظيمة   دريد لحام:حليم كان يغنى فى بيتى مجانا ونادية لطفي عظيمة Emptyالسبت 28 فبراير 2015, 3:05 am

مراد كتب:

و الله الموضوع دسم و سمين
يحتوي على عدة موضوعات مهمة
و أهمها رئيس مصر
أحترم حب أخوتي في المنتدى له
أتمنى في ظله
يرجع الفن كما كان
في الزمن الجميل
كي يحب الجيل الجديد
في العالم العربي
كما أحببنا نحن مصر في زمننا
صحيح عبد الحليم
قد يوجد أحسن منه
لكنه فريد
في شخصيته الجذابة
و كل من ذُكِروا في الموضوع
الفنان دريد لحام
أحبه أيضا
وضع بصمته في العالم العربي
حفظك و رعاك الله
مديرنا الحبيب
علاء
و أعتذر عن كسلي في المشاركات

ان شاء الله الفن يرجع زي زمان او ع الاقل قريب منه
السيسي يقدر الفن الجميل ودوره في المجتمع
ولن ننسى عندما قام من مكانه لتحية سيدة الشاشة فاتن رحمها الله
كما ان حليم مطربه المفضل كما قال بنفسه
كل الشكر لك استاذنا الغالي الجمييييل مراد
الله ما يحرمنا منك ابدا والله يحفظك بكل صحة وعافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://halim.forumegypt.net
 
دريد لحام:حليم كان يغنى فى بيتى مجانا ونادية لطفي عظيمة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» إشاعة حبّ.. بين عبد الحليم ونادية لطفي!
» حليم ونادية ونحوم السما
» بطلات أفلامه شادية وفاتن ونادية! :مواصفات من أحبهن حليم...
» عاشق حليم لطفي النفاتي يترحم على روح عبد الحليم في البساتين
» حليم ملهم الأغنية الوطنية...بقلم لطفي النفاتي جريدة الرهان

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عبد الحليم حافظ حبيب الملايين :: فن وسنيما ومسرح واذاعة وتليفزيون :: أخبار الفن والفنانين فى كل زمان ومكان-
انتقل الى: