عبد الحليم حافظ حبيب الملايين
منتدى حبيب الملابين يرحب بكل عشاق العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ رحمه الله وعشاق الفن الجميل متعاونين جميعا للحفاظ على فن العندليب وكل ما يختص به فلطالما أسعدنا ولا يزال بما تركه لنا من أعمال باقية مهما مر الزمان
عبد الحليم حافظ حبيب الملايين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عبد الحليم حافظ حبيب الملايين

منتدى يعمل على نشر فنّ وأعمال العندليب الرّاحل وكلّ ما يختصّ به من تسجيلات ومطبوعات والحفاظ عليها حبّاً له ووفاءً وإخلاصاً من جمهوره
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 أخبار مصر .. الله يحميها

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... , 11, 12, 13  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
عبدالمعطي
كبير عائلة حبيب الملايين
كبير عائلة حبيب الملايين
عبدالمعطي

الأوسمة : أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 2mgo8c8أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Md008h
تاريخ التسجيل : 25/10/2013
عدد المساهمات : 5259
ذكر

أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أخبار مصر .. الله يحميها   أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Emptyالإثنين 18 مايو 2015, 9:39 pm

ربنا يرحمهم

ويدخلهم فسيح جناته

بأذن الله

وربنا ينتقم من الأخوان الخونه


أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 608594187
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علاء الدين أحمد
المدير العام
المدير العام
علاء الدين أحمد

الأوسمة :
أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 W0mi2p

العمر : 53
تاريخ التسجيل : 04/10/2013
العمل/الترفيه : محامى
عدد المساهمات : 8652
الموقع : حبيب الملايين
المزاج : هادى مع العندليب
ذكر

أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أخبار مصر .. الله يحميها   أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Emptyالأحد 31 مايو 2015, 2:57 pm

عبدالمعطي كتب:
ربنا  يرحمهم

ويدخلهم فسيح جناته

بأذن الله

وربنا ينتقم من الأخوان الخونه

اللهم امين يارب العالمين
شكرااااا جداااا استاذنا الغالي


أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Oao_ue10

لسه مشوار الحياة شايل لنا وقفات
معالم فى طريق الحب أحلى كتير من اللى فات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://halim.forumegypt.net
علاء الدين أحمد
المدير العام
المدير العام
علاء الدين أحمد

الأوسمة :
أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 W0mi2p

العمر : 53
تاريخ التسجيل : 04/10/2013
العمل/الترفيه : محامى
عدد المساهمات : 8652
الموقع : حبيب الملايين
المزاج : هادى مع العندليب
ذكر

أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: الرئيس يصارح الأمة    أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Emptyالإثنين 08 يونيو 2015, 3:32 pm

الرئيس يصارح الأمة
التحديات خطيــرة .. ومسـاعدة البسـطاء هدفنا


أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 2015-635693102054824314-482





السيسى يفتتح ٣٩ مشروعا جديدا بتكلفة 5 مليارات و884 مليون جنيه

أعتذر للمصريين عموما والمحامين خاصة عن أى إساءات فردية من الشرطة

لا زيادة فى الشرائح الثلاث الأولى للكهرباء .. والغنى يدفع

الالتزام بسرعة تنفيذ المشروعات القومية قبل نهاية العام الحالى

استغلال الصيف فى الانتهاء من أعمال الصيانة بالمدارس وتأهيل المدرسين

 
 
عشية اليوم الأول من العام الثانى لفترة الرئاسة الأولي، دشن الرئيس عبد الفتاح السيسى 39 مشروعا جديدا ضمن عدد من المشروعات القومية تشكل بشائر الأمل فى مصر الجديدة تم إنجازها تضاف إلى مجموعة من المشروعات القومية التى سبق افتتاحها وأخرى سيدشنها الرئيس خلال الفترة المقبلة وفى شهر أغسطس القادم تم إنجازها فى وقت قياسي, وفى الوقت نفسه قدم الرئيس رؤيته لأداء بعض الوزارات وأجهزة الدولة مؤكداً أن مصر فى سباق مع الزمن لإنجاز مشروعات فى وقت قياسى وأنها مثلما قال من قبل لا تملك رفاهية إضاعة الوقت.
وقد كانت كلمات الرئيس أمس، بمثابة رسالة إلى كل القوى الوطنية من أجل إعادة اللٌحمة لتكتل 30 يونيو حيث تحدث السيسى باستفاضة عن العدالة الاجتماعية وتقدم باعتذار عن تصرفات فردية تعكر أداء الشرطة المصرية ودورها الوطنى من خلال بعض التصرفات الفردية التى تشوش على عمل رجال الأمن الذين يقدمون حياتهم دفاعا عن الأمة. 
وقد استهل الرئيس يومه فى الساعة السادسة من صباح أمس، بعد أقل من 12 ساعة من عودته من الرحلة الأوروبية التى قادته إلى ألمانيا والمجر على مدى أربعة أيام، حيث قدم الرئيس فى حديث ممتد أمام قيادات الدولة والشباب ورجال الصحافة والإعلام رؤيته لأداء بعض الوزارات وأجهزة الدولة وسرعة انجاز المشروعات ولم يتوان عن الحديث عن السلبيات التى حدثت فى بعض التكليفات المهمة كما تحدث بوضوح عن توجيهاته للحكومة ودور الأجهزة الرقابية فى متابعة تنفيذ المهام الموكلة للمسئولين بينما شدد على مواجهة الفساد ودور المحافظين فى مواقعهم حيث أكد إنهم يمثلون رئيس الجمهورية فى محافظاتهم. 
وللمرة الأولي، شملت المشروعات العديدة التى افتتحها الرئيس عددا كبيرا فى خمس محافظات بالوجه القبلى فى إطار خطط تنمية الصعيد، بينما يشير كشف الحساب العام إلى افتتاح أكبر عدد من المشروعات فى فترة زمنية قصيرة وهو ما لم تشهده مصر منذ سنوات طويلة بما فى ذلك مشروع قناة السويس الجديدة ومشروع المليون فدان. 
وفى نهاية السنة الأولى من حكمه تطرق الرئيس إلى اهتمام الدولة بالشباب وتأهيلهم لتحمل مسئولية المستقبل بينما كلف الحكومة بإعداد المدارس والمؤسسات التعليمية المختلفة بشكل جيد قبل بدء العام الدراسى المقبل وأشار إلى ضرورة الانتهاء من تجديدات المستشفيات والانتهاء من مراكز علاج الأورام التى يحتاجها البسطاء من المصريين بشكل ملح. حملت كلمات السيسى أمس بشائر الأمل والثقة فى مستقبل أفضل ورسالة إلى منتقدى أداء الحكومة والخلل فى بعض أجهزتها تؤكد أن الرئيس بنفسه يتابع ما يجرى ويهتم بالتفاصيل ويعرف أين يوجد القصور ويوجه بالحساب والمراجعة فى إطار الظروف المحيطة وتعقيدات ما حدث فى البلاد على مدى سنوات. 
أبلغ الرئيس عبدالفتاح السيسى الحكومة قراره ببقاء شرائح استهلاك الكهرباء الأولى فى موازنة العام المالى 2015 2016 كما هى دون زيادة, وأن تشمل الزيادة باقى الشرائح, وقال موجها حديثه لرئيس الحكومة المهندس إبراهيم محلب ووزير التخطيط أشرف العربى «محدش يقرب من الشرائح الثلاث الأولى عشان خاطر النبى لكن الباقى يزيد فالغنى يستطيع أن يدفع والذى يقوم بتسخين مياه حمام السباحة بالكهرباء يستطيع أن يدفع».
كما قدم الرئيس ــ خلال افتتاحه أمس 39 مشروعًا جديدًا نفذتها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ووزارات النقل والزراعة والموارد المائية والرى بتكلفة 5 مليارات و884 مليون جنيه بالمحافظات ــ اعتذارا للمصريين عموما والمحامين خاصة بسبب إساءات فردية قد يكونون تعرضوا لها من جانب أفراد من جهاز الشرطة مشددا على أنه لا يحمل أى جهاز فى الدولة خطأ فرد فيه.
وحول المشروعات القومية شدد الرئيس على ضرورة التزام الجهات المشرفة والمنفذة للمشروعات بالمواعيد التى سبق الإعلان عنها وطلب من اللواء عماد الألفى رئيس الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة ضرورة الانتهاء من الـ 1406 «ألف واربعمائة وستة» مشروعات التى تشرف الهيئة على تنفيذها قبل نهاية السنة الحالية قائلأ: «مفيش مشاريع تعدى السنة دى من غير مايكون تم الانتهاء منه». وتعهد اللواء عماد الألفى بالانتهاء من هذه المشروعات «1406» قبل نهاية العام الحالى.
وفى تطور مهم أعلن الرئيس قرارا بمراجعة هيئة الرقابة الإدارية المشروعات المنفذة أولا بأول، وبقيام الكلية الفنية العسكرية بمراجعة التصميمات للتأكد من سلامتها وكفاءتها ومن دقة التصميمات وقال: «لن أفتتح مشروعا إلا بعد أن تكون هذه المراجعات قد تمت بالفعل من جانب الأجهزة الرقابية والفنية للمواصفات والجودة والتكلفة».
التمويل
وحول تمويل تنفيذ المشروعات دعا الرئيس إلى ضرورة التفكير عند الاقتراض لتنفيذ أى مشروع فى أن يتم سداد القرض من عائده ودون ذلك سنعمل على حل مشكلة ونصدر مشكلة أكبر للأجيال القادمة.. وضرب مثلا بمشروع مترو الأنفاق وقال: لو كان هناك تخطيط لرفع سعر التذاكر 10 قروش سنويا عند افتتاحه فى الثمانينيات من القرن الماضى لكان هذا المشروع قد غطى تكلفة إنشائه وتشغيله وصيانته وتطويره.
وأضاف أن مصر تأخرت خلال 50 عاما «منذ نكسة 1967 التى أجهضت المشروع الوطنى للتقدم والتنمية».. وهذه المشروعات تهدف إلى تخليص الناس من معاناة.. وكل مشروع يتم افتتاحه يكون فيه رحمة بالناس الذين «ذاقوا المرار» على حد قولهم.
رؤية الرئيس لأداء بعض الوزارات والأجهزة بالدولة
وفى تقييم للأداء فى وزارات وهيئات ومؤسسات وأجهزة الدولة، بمناسبة بدء اليوم الأول فى السنة الثانية من فترة الرئاسة الأولي.
قدم الرئيس اعتذارا لكل مصرى تمت الإساءة إليه بسبب تصرفات فردية من جانب أفراد من جهاز الشرطة, وقدم اعتذارا للمحامين بسبب إساءة ضابط شرطة لأحد المحامين قائلا: «أقول لمحامى مصر إن الإساءة التى وجهت إليهم من بعض رجال الشرطة حقكم على أنا بعتذر لكم» موضحا: هذه ليست ترضية بل اعتراف بالحق لأنى مسئول، ووجه حديثه إلى وزير الداخلية قائلا: «يا وزير الداخلية لازم نخلى بالنا رغم كل الظروف».
ودعا الرئيس كل المسئولين فى المصالح الحكومية إلى حسن معاملة الناس فالوظيفة تفرض على من يتولاها أن يتحمل لأن من يتعامل معهم هم المصريون أهله وناسه فكيف نقسو على أهلنا وناسنا؟ مشددا على أنه لا يحمل أى جهاز خطأ فرد فيه ولكن لابد أن نعطى المثل والقدوة.
ولفت فى هذا الصدد إلى أنه رفض اتباع تعليمات رجال الأمن وحراسته الخاصة خلال زيارته ألمانيا والمجر بعدم النزول للشارع لتحية المصريين الذين جاءوا من أنحاء أوروبا وأمريكا للسلام عليه، وقرر النزول للشارع قائلا: «لم أستطع أن أرى مصريا قطع هذه المسافات وجاء لتحية رئيس مصر من دون أن أحييه وأقول له شكرا.. ببساطة لأن هؤلاء هم أهلى وناسى».
ووجه الرئيس الحديث إلى كل من الحكومة والقوات المسلحة، لافتاً إلى إلتزام الحكومة بعد فوزه فى الانتخابات الرئاسية والقوات المسلحة قبل ترشحه للرئاسة بالتعاون معه حال ترشحه وفوزه عندما ناقش معهما حجم التحديات التى تواجهها البلاد، قائلاً: رئيس الحكومة المهندس إبراهيم محلب قال لى: توكل على الله وأمامك بلدوزر سيفتح لك الطريق، وفى اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة فى 27 يناير 2014 التزمت القوات المسلحة بالعمل من أجل تنمية وبناء الدولة، وهذا الالتزام قائم حتى ننتهى من مهمتنا وتنفيذ كل ما أطلبه من مشروعات فى الوقت الذى أحدده، وذلك مقابل قبولى الترشح للرئاسة، ويومها أكدوا: نحن معك وتول الأمر.... واستطرد: أنتم ستدفعوننى للرئاسة ثم تتفرجون علىَّ.
وأضاف: ما أطلبه هو العمل فنحن فى سباق مع الزمن وأريد أن نحقق جميعاً لمصر فى 4 سنوات ما لم يتحقق على مدى 50 عاماً.. وهذا يحتاج إلى عمل كبير فى دولة بحجم مصر تعدادها 90 مليون نسمة حتى نستطيع أن نسد الفجوة مع الزيادة السكانية، موضحاً أنه فى ضوء ذلك فإن المعدلات التى نعمل بها لن تنفع أبداً، فهذه المشروعات الـ 1406 كان يجب الانتهاء منها الشهر الحالى، والانتهاء منها بنهاية العام الحالى يعنى أننا متأخرون سبعة أشهر.
وضرب الرئيس مثالاً بما شاهده خلال افتتاحه مشروع تطوير الترسانة البحرية بالإسكندرية الأسبوع الماضى، وقال: رأيت شيئين هناك الأول: 25 سفينة غارقة أمام ميناء الإسكندرية و«هناجر» مهملة وأبلغونى أن رفعها يحتاج خمسة أعوام بدعوى أن هناك أحكاما قانونية وإجراءات تنفيذية، فأمرت بأن يستغرق ذلك عاماً واحداً فقط، ووجه الرئيس الكلام لوزير النقل هانى ضاحى متسائلاً: «عندما نواجه مشكلة هل نغسل يدنا من الموضوع أم نعمل على حلها؟» فأجاب الوزير «نحلها يافندم».
وتساءل الرئيس مرة أخرى: «هو رئيس هيئة الميناء بيعمل إيه؟.. مطلوب منه خلال شهر أو شهرين على الأكثر أن يكون الميناء «عشرة على عشرة»... أم ننتظر 5 أو 6 سنوات.
وضرب الرئيس مثالاً ثانيا بمطار القاهرة قائلاً: العمل يجرى بإيقاع بطئ وطلبت من الرقابة الإدارية أن تتدخل لمعرفة ماذا يجرى.. المسئول لابد أن يتفقد الموقع «جزءا جزءا» للاطلاع على حقيقة الأوضاع فى الموقع.. فمطار القاهرة يجب أن يعمل مثل الساعة.
تحسين كفاءة معهد القلب:
وأشار إلى زيارة رئيس الحكومة لمعهد القلب أمس الأول وسأل عن ضرورة أن يراجع كل مسئول فى موقعه أيضاً مستوى الكفاءة حتى يرفع منها، وقال إن أعمال تحسين الكفاءة والعمل فى هذا المعهد يجب ألا تزيد عن شهر واحد وليس سنة طالباً من اللواء عماد الألفى رئيس الهيئة الهندسية مراعاة ذلك حتى لا يتعطل علاج المرضى.
وفى لفتة إنسانية أشار الرئيس إلى الانتقادات التى وجهت إلى موظفة بالمعهد كانت«بتبيع» قائلاً: قبل أن تسألوها ماذا تفعل نسأل أنفسنا: ماذا نفعل لها؟ وماذا يمكننا أن نفعله؟ مضيفاً: «الناس زعلت منها.. أنا مزعلتش منها بالعكس أنا أشفقت عليها فمثلما قلت إن الشعب المصرى لم يجد من يرفق به أو يحنو عليه... هذه السيدة لديها بيت وأولاد وتحاول أن تلبى احتياجاتها وتفى بالتزاماتها».
وحول الأداء فى وزارة التربية والتعليم شدد الرئيس على ضرورة وجود خطة لدى الوزارة فى فترة عطلة نهاية العام لإجراء أعمال الصيانة قائلاً: «حتى لا ننتظر وقوع باب حديد على تلميذ فى بداية العام الدراسى القادم! وحتى لا يبدأ العام الدراسى القادم بمدارس لا تليق بأبناء مصر»، داعياً إلى استغلال هذه العطلة لإعداد المدرسين ورفع مستوى الكفاءة.
كما طلب من وزارة الشباب والرياضة استغلال مراكز الشباب المنتشرة على مستوى محافظات الجمهورية فى إعداد الشباب رياضياً قائلاً: يمكن أن يكون لدينا بالإعداد والتدريب الجيد خمسة فرق رياضية مؤهلة فى كل لعبة.
ثم وجه الرئيس حديثه إلى المحافظين قائلاً: «المحافظ هو رئيس مصر فى محافظته»مشيراً إلى ضرورة اهتمامهم أيضاً بمراكز الشباب فى المحافظات لتوعية وإعداد الشباب قائلاً: «وألا تكون الأموال التى أنفقت لتطوير وتحديث هذه المراكز تم إنفاقها على شراء حديد وأسمنت»؟! مشدداً: «أن هذه الأموال يتم إنفاقها من أجل ترقية وتحسين حياة الناس فالمواطنون هم هدفنا» داعياً المسئولين إلى التفكير دوماً فى مساعدة البسطاء حتى يعيشوا فى خير وسلام.
وتطرق الرئيس إلى افتتاح المستشفى العالمى بمدينة طنطا مؤخراً للعمل بأقل من طاقاته ونتساءل: «ألم يضع المسئول عن مشروع المستشفى فى اهتمامه كيفية تشغيل المستشفى»، ولفت إلى أن هناك تأخيرا فى عمليات إنشاء مراكز العلاج من الأورام، وشدد على ضرورة الانتهاء منها.
وعرج الرئيس على مرفق السكك الحديد بعد أن عرض وزير النقل تقريراً مقتضباً أشار فيه إلى رفع كفاءة 1600 «ألف وستمائة» عربة من أصل 8 آلاف عربة، تحتاج 2500 «ألفان وخمسمائة» منها إلى تأهيل حيث إن هناك عربات عمرها 45 عاماً، وطلب الرئيس سرعة الانتهاء من تأهيل كل العربات التى تحتاج إلى تأهيل فى أقرب وقت ممكن، وتعهد الوزير أن ينتهى تأهيل وصيانة كل العربات فى شهر يونيو من العام القادم، وبرر الوزير تأخير تحديث أسطول عربات القطارات بجدول استلام العربات وفقا للتعاقدات المبرمة مع الجهات الموردة.
وبعد أن سأل الرئيس وزير البترول شريف إسماعيل عن معدات حفر الآبار لتجهيز 4 آلاف بئر والتأخر فى التنفيذ أيضاً بسبب تأخر وصول المعدات اللازمة من الخارج شدد الرئيس على ضرورة الانتهاء من مشروع المليون فدان فى الموعد المحدد كما شدد على ضرورة الانتهاء من مشروع إنشاء القرية الريفية بواحة الفرافرة فى أكتوبر القادم. وقال: «لن أقبل الحديث عن مشروع غير متوافرة معداته بالكامل».
وعندما تم عرض صور إنشاء 3 شون (صوامع) للحبوب رفض الرئيس تحديد حرم كل شونة منها بـ 3 إمتار وشدد على ضرورة أن يكون حرم كل منها أكثر من ذلك حتى لا تدخل الحشرات والقوارض إليها، كما تعهد اللواء عادل ترك رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطرق والكبارى والنقل البرى بالانتهاء من طريق السويس فى السادس من أغسطس القادم وقال الرئيس: «أعرف أن هذا صعب لكنه ليس مستحيلاً على المصريين».
.. والقوى السياسية أيضاً:
ولفت الرئيس إلى أن بعد هذين الالتزامين من الحكومة والقوات المسلحة، التقى مع النخب والقوى السياسية وشرح لهم ظروف البلد والتحديات التى تواجهه قائلاً: «قلت لهم إنه لا يوجد أحد يستطيع وحده لكننا معاً نستطيع.. ووافقونى، مشيراً إلى أنه إلتقى أيضاً رجال الصحافة والإعلام وشرح لهم كذلك التحديات الضخمة التى تواجهها مصر وأنهم مسئولون معه... فوافقوه أيضاً... ولكن....
وأشار الرئيس إلى أنه كان التقى أيضاً مع القوى الوطنية ومع مفكرين ومثقفين وصحفيين وإعلاميين وقيادات من التيارات الدينية بعد 25 يناير 2011 وشرح لهم حجم التحديات فوق التصور، معرباً عن أسفه كون أحد منهم لم يخرج للمصريين ليوضح لهم ما يحدث وأن المصيبة كبيرة لو مصر وقعت.. وحدث ما حدث.
وتساءل: هل قدم أحد ممن التقيت معه شهادته لما قلته لهم فقد حكم هذا التيار«جماعة الإخوان» وكانت اهتماماتهم هى الصدام مع الناس.
... ورجال الأعمال كذلك:
وأشار الرئيس إلى أن كل من التقى معهم أوضح لهم أن مصر فى حاجة إلى 100«مائة» مليار جنيه قبل أن يقرر فتح حساب «تحيا مصر»... وتساءل هل تعرفون فيه كام فى هذا الحساب؟... رافضاً الإفصاح عن الرقم قائلاً: ما تم التبرع به ليس كثيراً!!!
توجيهات للتحدى
وفى التعامل مع المشكلات والتحديات التى تواجه مصر شدد الرئيس على أن الأساليب التقليدية فى مواجهتها لم تعد تنفع.. قائلا: «إن تصور البعض أن ترى عيناه القديم بدعوى أن هذا طبيعى لأن الناس تعودت على ذلك... هو تصور خاطئ... نحتاج إلى أساليب متطورة وحديثة تتجاوز اللوائح شرط ألا يكون فى ذلك فساد أو هدم منظومة العمل.
وفى نفس الوقت دعا الرئيس المسئول إلى اتخاذ القرار السليم لتحقيق المصلحة العامة دون أن يخاف من الإعلام، وضرب مثالاً بمشروعات الإسكان الاجتماعى وإعراب وزير الإسكان مصطفى مدبولى عن خشيته من هجوم الإعلام عليه بسبب توجيه مليار ونصف من حصيلة البيع لصالح تنفيذ مشروع واحة الفرافرة.
وشدد على ضرورة اهتمام كل مسئول بتفاصيل العمل فى الموقع الذى يشغله وضرب مثالاً بنفسه قائلاً: «بعد فترة سيكون كل جنيه فيك يا مصر عارف هو رايح فين؟، مضيفاً: «لابد أن يعرف كل وزير كل صغيرة وكبيرة فى وزارته».
وأوضح: «على كل مسئول الاهتمام بالتفاصيل حتى يطمئن إلى سير العمل... والذى من المفروض أن يتم عمله ينفذ حتى تتغير الدنيا.. فلا وجود لمشكلة بدون حل».
وفى الختام:
ونبه الرئيس: من التزموا معى التزموا من أجل مصر ومن قال أن يفتح الطريق لم يقل ذلك من أجلى بل من أجل مصر ومن أجل استقرار البلد.. فحجم العمل المطلوب تحقيقه هو بحجم الأمل الموجود لدى المصريين... قائلاً: كل الذى تستطيعون أن تفعلوه معى هو أن تسمعوا الكلام.
وأضاف: أنا لم أخف على أحد أحوال البلد فى الداخل وفى الخارج.. وأقول هذا الكلام لأن التحديات خطيرة، داعياً مجدداً إلى ضرورة الاصطفاف الوطنى وأن يكون المصريون يداً بيد حتى نجتاز هذه التحديات.. ومن يقل إنه يعمل فى مشروعات من أجل مصر ولا ينام ولا يراه أهله عليه أن يتذكر أن هناك شهداء أبرارا يموتون من أجل مصر فلن نبنى مصر من جديد من دون إرادة مشتركة من كل المصريين.


أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Oao_ue10

لسه مشوار الحياة شايل لنا وقفات
معالم فى طريق الحب أحلى كتير من اللى فات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://halim.forumegypt.net
zizighazy
نائب المدير
نائب المدير
zizighazy

الأوسمة :
أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 2gvsobd

تاريخ التسجيل : 12/10/2013
عدد المساهمات : 9532
الموقع : حبيب الملاببن
المزاج : رائع مع حبيب الملايين
انثى

أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أخبار مصر .. الله يحميها   أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Emptyالإثنين 08 يونيو 2015, 7:04 pm

ربنا يقدره و إنجازاته تزيد
الحمد لله الدنيا بخير يا علاء
ضرورى نتفائل و نضع الأمل أمامنا
كلها إنجازات تبشر بالخير

ربنا يسترها معاه نورعنينا الرئيس المحترم عبد الفتاح السيسي

كل أعماله واضحة لابد لكل من يحاول أن  يخفيها  أو لا يعترف بها يحاسب
يكفى موضوع المحامين رئيس يحترم كل فئات الشعب لا ينصر فئة الأخرى
وكل المجالات و ليست الشرطة فقط فيها الحلو و فيها السئ
الأطباء و الصحفيين و الفنانيين و المهندسين و الصيادلة  و حتى
جيرانى و أصحابى ومن حولى إحنا لست ملائكة بل بشر فينا الوحش و فينا الحلو
شكرا علاء حبيبنا و مديرنا على رفع موضوعات قيمة
الله يفتحها عليك يارب


أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 07_11_1614785461889671 العاب 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علاء الدين أحمد
المدير العام
المدير العام
علاء الدين أحمد

الأوسمة :
أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 W0mi2p

العمر : 53
تاريخ التسجيل : 04/10/2013
العمل/الترفيه : محامى
عدد المساهمات : 8652
الموقع : حبيب الملايين
المزاج : هادى مع العندليب
ذكر

أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: استشهاد النائب العام   أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Emptyالثلاثاء 30 يونيو 2015, 12:37 am

استشهاد النائب العام
سيارة مفخخة بنصف طن متفجرات تدمر موكب المستشار هشام بركات
الرئاسة تنعى الشهيد وتؤكد: الإرهاب لن يوقف مسيرة مصر


أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 2015-635712061954417527-441

استشهد المستشار هشام بركات النائب العام أمس، متأثرا بإصاباته إثر تعرض موكبه لهجوم إرهابى خسيس، عقب مغادرته منزله بمصر الجديدة فى طريقه إلى مكتبه، ونعت رئاسة الجمهورية الفقيد.

وأكدت أن مرتكبى الجريمة الغادرة سيلقون أشد العقاب.وكان النائب العام، البالغ من العمر 65 عاما، قد لحقت به إصابات بالغة فى الهجوم الإرهابى الجبان، فى الكتف والأنف ونزيف فى الصدر، نُقل بعدها إلى مستشفى النزهة الدولى، حيث أجريت له عملية جراحية دقيقة فارق عقبها الحياة.


أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 2015-635712160647674896-767



وقال شهود العيان ومصادر أمنية إن انفجارا مروعا وقع بالقرب من الكلية الحربية استهدف موكب النائب العام بسيارة مفخخة، تحتوى على أكثر من نصف طن متفجرات من مادة »تى.إن.تي« شديدة الانفجار عقب مغادرته مسكنه بشارع عمار بن ياسر، حيث اعتاد المرور من دوران إجبارى صباح كل يوم وهو فى طريقه إلى مكتبه بوسط العاصمة.

وتم تفجير السيارة المفخخة التى كانت متوقفة على جانب الطريق «بالريموت كنترول» عن بُعد فى أثناء مرور موكب النائب العام الذى كان يستقل سيارة مصفحة.
وأضافت المصادر الأمنية أن الانفجار أدى إلى انقلاب سيارة المستشار بركات وتحطمها تماما، وتحولت إلى كتلة من الفحم وإصابة النائب العام بإصابات بالغة ومعه جميع أفراد طاقم الحراسة المرافق له وهم: مقدم شرطة وأربعة أمناء.
وقال شهود العيان إن الانفجار كان مروعا لدرجة أدت إلى اهتزاز المنازل بالمنطقة، وأصيب السكان بالذعر وهرعوا إلى الشوارع لاستطلاع الأمر.
وكشفت المعاينة الأولية لموقع الانفجار عن تحطم 10 سيارات ملاكى واحتراق 9 سيارات أخرى تماما، كما ألحق أضرارا بالغة بـ 9 منازل من شدة الانفجار.
وكشفت مصادر أمنية بوزارة الداخلية عن أن التحريات الأولية تشير إلى أن مرتكبى الحادث الإرهابى هم عناصر «أجناد مصر» التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، وأنهم نفذوا الجريمة بالطريقة نفسها التى تم بها تنفيذ محاولة اغتيال وزير الداخلية السابق اللواء محمد إبراهيم منذ عامين.
وقد عقد الرئيس عبدالفتاح السيسى اجتماعا مهما مع اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية، عقب الحادث حيث وجه الرئيس بسرعة الكشف عن الجناة المسئولين عن استهداف موكب النائب العام وتقديمهم إلى العدالة، واتخاذ جميع الإجراءات اللازمة للتصدى بحزم لمثل هذه الأعمال الإرهابية التى تستهدف زعزعة الاستقرار وترويع المواطنين.
وقد نعت رئاسة الجمهورية المستشار بركات، وذكرت فى بيان لها أن مصر فقدت قامة وقيمة قضائية شامخة، طالما تفانت فى العمل، والتزمت بآداب وأخلاق مهنة القضاء.
وأكدت الرئاسة أن مثل هذه الأعمال الخبيثة لن تثنى الدولة عن مواصلة طريق التنمية، وتحقيق آمال وطموحات الشعب فى الاستقرار والأمن، كما نعت القوات المسلحة ووزارة الداخلية والوزارات والهيئات القضائية شهيد الواجب.
صلاة الجنازة بعد ظهر اليوم بمسجد المشير طنطاوى
أ.ش.أ: أعلنت وزارة العدل أن صلاة الجنازة على روح الشهيد المستشار هشام بركات النائب العام، ستقام عقب صلاة ظهر اليوم بمسجد المشير طنطاوى بطريق التجمع الخامس، على أن يكون التواجد اعتبارا من الساعة التاسعة صباحا.وأن العزاء سيقام بالمسجد نفسه بعد صلاة العشاء.


أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Oao_ue10

لسه مشوار الحياة شايل لنا وقفات
معالم فى طريق الحب أحلى كتير من اللى فات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://halim.forumegypt.net
علاء الدين أحمد
المدير العام
المدير العام
علاء الدين أحمد

الأوسمة :
أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 W0mi2p

العمر : 53
تاريخ التسجيل : 04/10/2013
العمل/الترفيه : محامى
عدد المساهمات : 8652
الموقع : حبيب الملايين
المزاج : هادى مع العندليب
ذكر

أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: السائق الخاص للنائب العام يروى تفاصبل الحادث    أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Emptyالثلاثاء 30 يونيو 2015, 12:50 am

السائق الخاص للنائب العام يروى تفاصبل الحادث للأهرام



أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 2015-635712067935575186-557



آخـر كلماتـه «خدنى بسرعـة إلـى المستشفي»
حملت الشهيد ووجهه ملطخ بالدماء وممسكا بصدره من شدة الألم
تحطم زجاج السيارة أنقذنا من الموت اختناقا وحرقا بداخلها من شدة الانفجار
 
من داخل مستشفى النزهة الدولي، كان هناك 5 مصابين فى الحادث الغادر الذى راح ضحيته المستشار الجليل هشام بركات النائب العام، و هم عباس رفعت وعبدالرحيم معتمد وسيد حسين سائقو سيارة النائب العام و سيارات الحراسة « المرافقة» امام وخلف سيارة النائب العام.
ومن داخل حجرة الطواريء، روى  للأهرام عباس رفعت ـ 40 سنة ـ سائق سيارة النائب العام تفاصيل الحادث الغادر، حيث عاش لحظات الرعب والموت معا خلال الحادث. وقال: حضرت فى الساعة التاسعة والربع صباحا انا وزملائى وطاقم الحراسة الى منزل المستشار هشام بركات النائب العام كالعادة لانتظاره لأقله الي مكتبه بمبنى النائب العام الجديد بمنطقة الرحاب، ونزل من المنزل حوالى الساعة العاشرة الا ربعا، وفتح باب السيارة وجلس فى الخلف، ثم استقل بجانبى فى الكرسى الامامى المقدم احمد فؤاد ضابط الحرس الخاص لـ « معالى النائب».. وسرنا وكان امامنا كالعادة سيارة الحراسة الاولى وامامها موتوسيكل المرور الذى يقوده الامين احمد السيد، وكنا نسير فى هذا الاتجاه يوميا، ونخرج من الشارع شمالا الى شارع عمار بن ياسر، تمهيدا لوصولنا الى نهاية الشارع بمحاذاة سور الكلية الحربية، وبعدها كنا نتجه ناحية اليمين فى طريقنا الى شارع المطار باتجاه القاهرة الجديدة. ويضيف: وعند لحظة تقدم موتوسيكل المرور لغلق الشارع الموازى لشارع عمار بن ياسر لمرور موكب النائب العام وعند وصولنا الى منحنى الاتجاه يمينا فى نهاية الشارع، فوجئت بصوت انفجار هائل والنيران تشتعل فى سيارة الحراسة التى امامى وسيارتنا التى كانت تقل النائب العام، واحسست بان السيارة بالرغم انها «تويوتا»ثقيلة ومصفحة، الا انها طارت واصطدمت بالسيارات المتوقفة على جانب الرصيف، ومالت على جانبها.. وما هى الا لحظات واشتعلت النيران ومحيط السيارة بالكامل، وكأنها كتلة من اللهب، ولولا ان تحطم زجاج السيارة بالكامل لكنا اختنقنا واحترقنا بداخلها.
ويواصل عباس قائلا: لم ادر بنفسى الا وانا اخرج من زجاج السيارة واتجه ناحية الباب الخلفى لها حيث كان يجلس الشهيد النائب العام، وقمت انا والمقدم احمد الذى اصيب باصابات بالغة بفتح باب السيارة واخراج النائب العام منها، وقد كانت الدماء تسيل من وجهه وصدره، فاخرجته من السيارة وساعدته على الوقوف، وكان فى حالة ذهول، الا انه قال لي« يا عباس شوف عربية بسرعة تاخدنى الى المستشفى العالمى على طريق الاسماعيلية، فصرخت باعلى صوتى وكانت المنطقة حولى دمارا كاملا شمل عدة سيارات مشتعلة، فصوت الانفجار القوى اصم اذننا، الا اننى فوجئت بعدد كبير من جيران عمارة المستشار هشام بركات والعمارات المحيطة يهرعون لنجدتنا، وتقدم احد الجيران بسيارته الملاكى فى الوقت الذى نزلت فيه زوجة النائب العام الى الشارع وقمنا بادخاله السيارة وانطلقنا باتجاه كما طلب المركز العالمي، الا اننى وبعد دقائق قصيرة من انطلاقنا فكرت ان المشوار الى المستشفى قد يكون بعيدا فقلت له« يامعالى النائب انا خايف عليك والطريق ممكن يبقى طويل عشان كده انا همشى على طول بسرعة الى مستشفى النزهة.. هو قريب من هنا»، فأومأ لى برأسه بالموافقة وهو يضع يده على صدره فى الوقت الذى كانت خلفنا سيارة حراسة اخرى كانت تقف متمركزة عند المنزل، طلبت منهم ان يسبقونى لتمهيد الطريق الى المستشفي.. وبالفعل وصلت الى المستشفى وحملناه الى الطواريء فى محاولة لاسعافه وكان الدم يسيل من ناحية وجهه ويده بسبب شظايا الزجاج التى تناثرت بعد ارتطام السيارة بقوة، وتم اجراء الاسعافات الاولية بالطواريء، حتى طلب الفريق الطبي سرعة نقله الى العمليات للاشتباه فى وجود نزيف داخلى وقرروا اجراء  استكشاف للحالة بداخل غرفة العمليات .
انهار السائق عباس من البكاء وهو يتذكر طريقة تعامله معه يوميا بدماثة خلق وتواضع وهو يقول له «صباح الخير يا عباس.. يالا بينا على الشغل» ، واخذ يردد وهو فى حالة انهيار « حسبى الله ونعم الوكيل.. حسبى الله فى الارهابيين اعداء الوطن والدين». وعندما تمالك اعصابه قال :» النائب العام الشهيد المستشار هشام بركات كان رجلا يعرف الله ولا يخاف احدا غير الله، وكان على علم بالمخاطر التى تحيق به والتى قد تكلفه حياته نتيجة تصديه بالقانون للارهابيين، ولكنه كان فارسا يقف فى صف الحق وفى صف الوطن والشعب واستمر الى اخر يوم فى حياته متصديا للارهاب عن طريق تقديم اذنابه الى العدالة لتأخذ مجراها».


أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Oao_ue10

لسه مشوار الحياة شايل لنا وقفات
معالم فى طريق الحب أحلى كتير من اللى فات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://halim.forumegypt.net
zizighazy
نائب المدير
نائب المدير
zizighazy

الأوسمة :
أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 2gvsobd

تاريخ التسجيل : 12/10/2013
عدد المساهمات : 9532
الموقع : حبيب الملاببن
المزاج : رائع مع حبيب الملايين
انثى

أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أخبار مصر .. الله يحميها   أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Emptyالثلاثاء 30 يونيو 2015, 3:13 am

أستغفر الله العظيم 
و الله حصلى صدمة 
خبر مفجع 
و المنظر مرعب 
ربنا ينتقم منهم ربنا ينتقم منهم 
أفكار متطرفة لا يهمهم البشر 
المهم القتل و الإنتقام 
ولا يهمهم ماوراء ٱفعالهم الدنيئة من عدد القتلى و حرق سيارات وتحطيم محلات أكل عيش أصحابها 
إنفجارات فى وسط زحام و شوارع مليئة بالناس 
الله ينتقم منهم 
شكرا علاء على رفع خبر الحادث المأساوى 
الله يرحمه النائب العام ويرحم كل من توفى فى هذا الحادث من ظابط الشرطة العقيد 
 ومواطنين ليس لهم علاقة بأى شئ 


أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 07_11_1614785461889671 العاب 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاتن فؤاد
اشراقة حبيب الملايين
اشراقة حبيب الملايين
فاتن فؤاد

الأوسمة :
أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 2qxs5eg
أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 4t0rol

تاريخ التسجيل : 02/08/2014
عدد المساهمات : 2680
انثى

أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أخبار مصر .. الله يحميها   أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Emptyالثلاثاء 30 يونيو 2015, 10:35 am



أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 15zghhg

حسبى الله ونعم الوكيل فى هؤلاء القتله الارهابيين

كان امس وحتى الان يوم حزن شديد

كنت ببكى بشدة على اللى حصل من ارهاب وقتل وأصابة

ارواح بريئة وتدمير السيارات وزجاج المنازل

شئ مؤسف جدا الله يرحم المستشار هشام بركات

وهو شهيد صائم وأفطاره فى الجنة ان شاء الله

وربنا يشفى المصابين

أشكرك أخى علاء على تغطية الموضوع



أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Adnoe1

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علاء الدين أحمد
المدير العام
المدير العام
علاء الدين أحمد

الأوسمة :
أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 W0mi2p

العمر : 53
تاريخ التسجيل : 04/10/2013
العمل/الترفيه : محامى
عدد المساهمات : 8652
الموقع : حبيب الملايين
المزاج : هادى مع العندليب
ذكر

أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أخبار مصر .. الله يحميها   أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Emptyالأربعاء 01 يوليو 2015, 12:31 am

zizighazy كتب:
أستغفر الله العظيم 
و الله حصلى صدمة 
خبر مفجع 
و المنظر مرعب 
ربنا ينتقم منهم ربنا ينتقم منهم 
أفكار متطرفة لا يهمهم البشر 
المهم القتل و الإنتقام 
ولا يهمهم ماوراء ٱفعالهم الدنيئة من عدد القتلى و حرق سيارات وتحطيم محلات أكل عيش أصحابها 
إنفجارات فى وسط زحام و شوارع مليئة بالناس 
الله ينتقم منهم 
شكرا علاء على رفع خبر الحادث المأساوى 
الله يرحمه النائب العام ويرحم كل من توفى فى هذا الحادث من ظابط الشرطة العقيد 
 ومواطنين ليس لهم علاقة بأى شئ 

زي ما قولتي يا زيزي 
ربنا ينتقم منهم
هم ناس معندهمش دين ولا يعرفوا انسانية
حسبنا الله ونعم الوكيل
ورحم الله النائب العام 
ونحتسبه عند الله من الشهداء


أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Oao_ue10

لسه مشوار الحياة شايل لنا وقفات
معالم فى طريق الحب أحلى كتير من اللى فات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://halim.forumegypt.net
علاء الدين أحمد
المدير العام
المدير العام
علاء الدين أحمد

الأوسمة :
أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 W0mi2p

العمر : 53
تاريخ التسجيل : 04/10/2013
العمل/الترفيه : محامى
عدد المساهمات : 8652
الموقع : حبيب الملايين
المزاج : هادى مع العندليب
ذكر

أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أخبار مصر .. الله يحميها   أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Emptyالأربعاء 01 يوليو 2015, 12:34 am

فاتن فؤاد كتب:


أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 15zghhg

حسبى الله ونعم الوكيل فى هؤلاء القتله الارهابيين

كان امس وحتى الان يوم حزن شديد

كنت ببكى بشدة على اللى حصل من ارهاب وقتل وأصابة

ارواح بريئة وتدمير السيارات وزجاج المنازل

شئ مؤسف جدا الله يرحم المستشار هشام بركات

وهو شهيد صائم وأفطاره فى الجنة ان شاء الله

وربنا يشفى المصابين

أشكرك أخى علاء على تغطية الموضوع



أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Adnoe1


ودا عزائنا يا فاتن
انه رحل وهو صائم
اللهم تقبل منه واغفر له وارحمه
شكرااااااااااا فاتن


أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Oao_ue10

لسه مشوار الحياة شايل لنا وقفات
معالم فى طريق الحب أحلى كتير من اللى فات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://halim.forumegypt.net
علاء الدين أحمد
المدير العام
المدير العام
علاء الدين أحمد

الأوسمة :
أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 W0mi2p

العمر : 53
تاريخ التسجيل : 04/10/2013
العمل/الترفيه : محامى
عدد المساهمات : 8652
الموقع : حبيب الملايين
المزاج : هادى مع العندليب
ذكر

أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: القوات المسلحة تطارد الإرهابيين فى سيناء   أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Emptyالجمعة 03 يوليو 2015, 12:40 am

القوات المسلحة تطارد الإرهابيين فى سيناء
مصر تودع شهداء الوطن
أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 2015-635714640556446118-644


واصلت القوات المسلحة تعقبها أمس بعض جيوب العناصر الإرهابية فى الشيخ زويد ورفح بشمال سيناء والقضاء عليها، بينما شهدت محافظات الشرقية والقليوبية والمنوفية وسوهاج والدقهلية تشييع شهداء القوات المسلحة فى جنازات رسمية وشعبية، وسط هتافات تطالب بالقصاص من الإرهابيين والخونة.

وقال العميد محمد سمير، المتحدث الرسمى باسم القوات المسلحة ، إن قوات الصاعقة تصدت مساء أمس الأول لهجوم جديد على كمين الماسورة، ولاحقت الإرهابيين وقضت عليهم، وشدد على أن ما حدث يدل على السذاجة والاضمحلال الفكرى للجماعات الإرهابية، لأنها تخيلت أنه بإمكانها احتلال جزء من الأراضى المصرية، مهما كان حجم تسليحها، مشيرًا إلى أن القوات المسلحة لا تسمح باحتلال شبر من أرض سيناء،ولا ذرة رمل من ترابنا.
وأكد أن الأيام المقبلة ستكشف بطولات عديدة قام بها جنودنا البواسل، رافضا فى الوقت نفسه دعوات دك سيناء ومعاقبة الأبرياء، موضحا أن الجيش لن يرد بعمليات انتقامية مهما بذل من دماء، لأنه لن يقابل الله بدماء أبرياء.
وكثفت البعثات الدبلوماسية المصرية فى الخارج من نشاطها لشرح أبعاد الموقف، وتقديم الشكر للدول التى أكدت تضامنها ووقوفها إلى جانب مصر، وتعزيز التعاون معها فى مجالات تبادل المعلومات المخابراتية، وتجفيف مصادر تمويل الجماعات الإرهابية وتوفير المعدات والتجهيزات اللازمة لدحرها والقضاء عليها.
من جانبه، أعرب مجلس جامعة الدول العربية عن بالغ الإدانة والاستنكار للعمل الإرهابى الخسيس الذى وقع فى شمال سيناء، وأكد فى بيان أصدره فى ختام  اجتماعه الطارئ أمس على مستوى المندوبين الدائمين برئاسة الأردن، أن مثل هذه المحاولات الآثمة الرامية إلى كسر إرادة الشعب المصرى والنيل من أمن واستقرار المنطقة بأسرها لن تبلغ غايتها الدنيئة بفضل القوات المسلحة التى حبا الله بها مصر، مشددا على التزام كل الدول العربية بالعمل على التعاون المشترك لقطع التمويل عن التنظيمات الإرهابية، وتقديم جميع أشكال الدعم لمصر وكل الدول العربية التى تتعرض للإرهاب والتضامن معها فى هذه الحرب.
كما نددت دول العالم أمس بالأحداث الإرهابية فى سيناء، مؤكدة وقوفها إلى جانب مصر فى حربها ضد الجماعات المتطرفة.


أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Oao_ue10

لسه مشوار الحياة شايل لنا وقفات
معالم فى طريق الحب أحلى كتير من اللى فات


عدل سابقا من قبل علاء الدين أحمد في الجمعة 03 يوليو 2015, 12:50 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://halim.forumegypt.net
علاء الدين أحمد
المدير العام
المدير العام
علاء الدين أحمد

الأوسمة :
أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 W0mi2p

العمر : 53
تاريخ التسجيل : 04/10/2013
العمل/الترفيه : محامى
عدد المساهمات : 8652
الموقع : حبيب الملايين
المزاج : هادى مع العندليب
ذكر

أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أخبار مصر .. الله يحميها   أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Emptyالجمعة 03 يوليو 2015, 12:44 am

التحقيقات فى مقتل كوادر «الإرهابية » التسعة تكشف : المتهمون خططوا لاستهداف المنشآت الحيوية فى الثالث من يوليو لإشاعة الفوضى..العثور على خرائط لمواقع مهمة..وقوائم اغتيالات لإعلاميين و قضاة و رجال شرطة


أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 2015-635714673020306015-30

كشفت الاجهزة الامنية عن معلومات مهمة عن أعضاء الخلية الإرهابية من جماعة الإخوان التى تتآمر ليل نهار ضد الشعب المصرى و لقوا مصرعهم أمس الأول بعد اشتباك مع الشرطة حيث إنهم يتولون قيادة التنظيم بالقاهرة الكبرى وغرب ووسط وشرق الدلتا و كانوا يعدون لعمليات إرهابية كبرى فى الثالث من يوليو الحالى و بالتحديد صباح اليوم وهى الذكرى التى قام فيها الشعب المصرى بثورته العظيمة لخلع المتهم بالتخابر محمد مرسى وجماعته الإرهابية.

وتبين أن القيادات الإرهابية التى قتلت فى الاشتباكات كانوا يتولون عمليات التخطيط على مدار الشهرين الماضيين . الإرهابيون رصدوا عددا من المنشآت المهمة والحيوية وأقسام الشرطة لتنفيذ مخططهم الآثم ظنا منهم أنهم يستطيعون خلق حالة من الفوضى إلا أن قطاع الأمن الوطنى بإشراف اللواء صلاح حجازى إستطاع الوصول إلى مكان تلك القيادات الإرهابية بعد أن تبين أنهم يتواجدون بمنطقة أكتوبر وبالتحديد فى الحى الحادى عشر وأنهم يعدون أسلحة و متفجرات و يقومون بجمع الأموال لتنفيذ مخططهم و نجح قطاع الأمن العام بإشراف اللواء كمال الدالى مساعد وزير الداخلية فى تحديد مكان إقامتهم حيث إختاروا مساكن أبو الوفا الملاصقة لمبنى النيابة لعقد لقاءتهم بها بها خاصة و أنه لا يوجد بها سوى عدد قليل من السكان وتوصلت تحريات اللوائين جمال عبدالبارى وكيل الأمن العام ومصطفى عصام مساعد مدير الإدارة العامة للمباحث إلى أن جميع إجتماعاتهم تعقد فجرا ويتردد عليهم شباب فى العقدين الثانى والثالث من العمر للحصول على التكليفات الخاصة بإستهداف رجال الشرطة والجيش والمنشئات العامة لتنفيذها وأنهم عقدوا إجتماعات لتنفيذ مخطط إستهداف عدد من المنشئات المهمه بالقاهرة والجيزة وأنهم حصلوا على أموال وصلت إلى ملايين الجنيهات من التنظيم الدولى لتنفيذ هذا المخطط لإشاعة الفوضى إلا أن رجال الأمن الوطنى و الأمن العام إستطاعوا الوصول إليهم وقد كشفت التحريات التى أشرف عليها اللواءان محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة ونائبة اللواء مجدى عبدالعال أن الإرهابيين قاموا باستئجار الشقة منذ شهرين  وعقد الاجتماعات بها والتخطيط و أنهم اختاروا المكان بدقة بعيدا عن أعين الشرطة .
وقام ضباط البحث الجنائى و الأمن العام بالوصول إلى مالك الشقة للتأكد عما اذا كانت هناك علاقة بينه وبين العناصر الإرهابية أم أنه أجرها لهم دون معرفتهم خاصة وأنهم استأجروها باسم شخص غير معروف وليس بأسماء قياداتهم التى كانت موجودة بالشقة و قد كشفت التحقيقات والتحريات التى قادها اللواء جرير مصطفى مدير المباحث الجنائية بالجيزة بأن الشقة كانت تحوى العديد من الخرائط التى توضح الأماكن المهمة التى كان يعد الإرهابيون لاستهدافها وجميعها منشآت حيوية و صور لأقسام الشرطة ومنشآت مهمة و عددا من المعسكرات الخاصة بالأمن المركزى بالإضافة إلى عناوين مجموعة من القيادات المهمه فى وزارة الداخلية و كبار الضباط و الذى كان يخطط هؤلاء الإرهابيون لاستهدافهم وكذلك اسماء عدد من القضاة بالإضافة إلى أسماء مجموعة كبيرة من الإعلاميين والذين كانوا يخططون لاستهدافهم خلال الفترة المقبلة و قد قام العميدان حسن عليوة رئيس مباحث قطاع أكتوبر و رجب غراب مفتش المباحث  بالتحفظ على الأسلحة الآلية والذخيرة و الأموال وتبين من التحقيقات أيضا أن الإرهابيين كانوا يستهدفون إفقاد الدولة السيطرة على النواحى الاقتصادية و الحيوية و أنهم دربوا عددا من العناصر الإرهابية على تنفيذ العمليات الإرهابية وأثناء عملية تبادل إطلاق الرصاص مع الإرهابيين أصيب 3 من القوات و تم نقلهم إلى المستشفى للعلاج .
 فى الوقت الذى يقوم فيه فريق من الأمن العام بإشراف العميد رضا العمدة رئيس مجموعة الامن العام بالجيزة والعميد محمود السبيلى مفتش الأمن العام بتتبع باقى أفراد الخلية حيث تشير التحريات إلى وجود عدد منهم بمناطق متفرقة بأكتوبر وجنوب وشمال الجيزة وخاصة كرداسة وأوسيم


أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Oao_ue10

لسه مشوار الحياة شايل لنا وقفات
معالم فى طريق الحب أحلى كتير من اللى فات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://halim.forumegypt.net
فاتن فؤاد
اشراقة حبيب الملايين
اشراقة حبيب الملايين
فاتن فؤاد

الأوسمة :
أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 2qxs5eg
أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 4t0rol

تاريخ التسجيل : 02/08/2014
عدد المساهمات : 2680
انثى

أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أخبار مصر .. الله يحميها   أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Emptyالجمعة 03 يوليو 2015, 1:09 am



أشكرك أخى علاء على هذه الاخبار المهمة

ربنا ينتقم منهم الذين يريدون خراب مصر

وقتل قيادتها

يجب عند تاخير اى شقة التاكد من الشخص المستأخر

ومتابعة السكان فى اول شهرين للتاكد من هوية الموجودون

بالشقة لان حصل كثير من هؤلاء الخونة تاجير شقق

لاغراض مشبوه ، يجب ان نكون عندنا حس أمنى

والتبليغ عن اى شئ غير طبيعى وده دور سكان العمارة

ربنا يحفظ مصر من كل سوء ، وتحيا مصر



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علاء الدين أحمد
المدير العام
المدير العام
علاء الدين أحمد

الأوسمة :
أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 W0mi2p

العمر : 53
تاريخ التسجيل : 04/10/2013
العمل/الترفيه : محامى
عدد المساهمات : 8652
الموقع : حبيب الملايين
المزاج : هادى مع العندليب
ذكر

أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أخبار مصر .. الله يحميها   أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Emptyالسبت 04 يوليو 2015, 12:22 am

فاتن فؤاد كتب:


أشكرك أخى علاء على هذه الاخبار المهمة

ربنا ينتقم منهم الذين يريدون خراب مصر

وقتل قيادتها

يجب عند تاخير اى شقة التاكد من الشخص المستأخر

ومتابعة السكان فى اول شهرين للتاكد من هوية الموجودون

بالشقة لان حصل كثير من هؤلاء الخونة تاجير شقق

لاغراض مشبوه ، يجب ان نكون عندنا حس أمنى

والتبليغ عن اى شئ غير طبيعى وده دور سكان العمارة

ربنا يحفظ مصر من كل سوء ، وتحيا مصر





شكراااا جدااااااا يا فاتن
انتي ما شاء الله عليكي نبهتي على حاجة مهمة 
واتكلم فيها خبراء الامن
وياما قولنا انه لازم اي مالك يبلغ الامن باي عقد ايجار
ويارب يحفظ مصر 


أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Oao_ue10

لسه مشوار الحياة شايل لنا وقفات
معالم فى طريق الحب أحلى كتير من اللى فات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://halim.forumegypt.net
علاء الدين أحمد
المدير العام
المدير العام
علاء الدين أحمد

الأوسمة :
أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 W0mi2p

العمر : 53
تاريخ التسجيل : 04/10/2013
العمل/الترفيه : محامى
عدد المساهمات : 8652
الموقع : حبيب الملايين
المزاج : هادى مع العندليب
ذكر

أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: براءة ضابط أمن الدولة المتهم بتعذيب وقتل سيد بلال   أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Emptyالثلاثاء 16 فبراير 2016, 5:19 pm

براءة ضابط أمن الدولة المتهم بتعذيب وقتل سيد بلال


الاسكندرية - بوابة الوفد - شيرين طاهر


قضت محكمة جنايات الاسكندرية ببراءة ضابط امن الدولة المتهم بقتل "سيد بلال" الذي تم تعذيبه على خلفية اتهامه بتفجير كنيسة القديسين.


كانت محكمة جنايات الإسكندرية، أصدرت حكمًا غيابيًا على العقيد السابق بأمن الدولة حسام الشناوي، المتهم الثاني بقضية قتل الشاب سيد بلال وتعذيب آخرين، بالسجن المشدد لمدة 15 عامًا، وعقب قبول محكمة النقض الطعن المقدم من الضابط بقطاع الأمن الوطني، أسامة محمود عبدالمنعم الكنيسي، على الحكم الصادر ضده بالسجن 15 عامًا، في اتهامه بتعذيب الشاب سيد بلال حتى الموت لإجباره على الاعتراف بارتكاب تفجير أحداث كنيسة القديسين، المتورط فيها الضابط وآخرين، وتبرئته من قبل محكمة جنايات الإسكندرية، تقدم المتهم الثاني العقيد حسام الشناوي بالقضية الهارب بإعادة إجراءات المحاكمة مرة أخرى.


وشهدت الجلسة الماضية سماع هيئة المحكمة للواء سابق بأمن الدولة أحد شهود الإثبات، والشاهدة آية لطفي، شقيقة أحمد لطفي الشهير بـ"الأصم"، أحد الأشخاص الذين تم اتهامهم بتفجير كنيسة القديسين، وتم الإفراج عنه عقب ثورة 25 يناير، وذلك وسط غياب تام لعائلة ومحامي سيد بلال.


يذكر أن المتهم الثاني العقيد المقال حسام الشناوي، تقدم من قبل بطعن على قرار فصله من الخدمة، بمحكمة القضاء الإداري بالإسكندرية، وتم رفضه.




أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Oao_ue10

لسه مشوار الحياة شايل لنا وقفات
معالم فى طريق الحب أحلى كتير من اللى فات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://halim.forumegypt.net
علاء الدين أحمد
المدير العام
المدير العام
علاء الدين أحمد

الأوسمة :
أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 W0mi2p

العمر : 53
تاريخ التسجيل : 04/10/2013
العمل/الترفيه : محامى
عدد المساهمات : 8652
الموقع : حبيب الملايين
المزاج : هادى مع العندليب
ذكر

أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: السيسى يطلق إستراتيجية التنمية المستدامة «رؤية مصر 2030»   أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Emptyالخميس 25 فبراير 2016, 2:28 am

السيسى يطلق إستراتيجية التنمية المستدامة «رؤية مصر 2030»


أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 2016-635919539418826413-882


السيسى يشهد إطلاق إستراتيجية التنمية المستدامة «رؤية مصر 2030»
 
أدعو الحكومة لاتخاذ إجراءات حاسمة لمنع التعدى على الأراضى الزراعية
لا قيمة للمؤامرات التى تتعرض لها مصر إذا كان المصريون صفا واحدا
حجم ما سننجزه فى مجال الطاقة بنهاية 2017 يساوى أكثر من نصف ما تم فى تاريخ مصر
 
أطلق الرئيس عبد الفتاح السيسى أمس استراتيجية مصر للتنمية المستدامة «رؤية مصر 2030» التى تعكس الملامح الأساسية لمصر الجديدة خلال الـ15 عاما المقبلة، وذلك خلال احتفالية ضخمة فى مسرح الجلاء مجلس الوزراء وعدد كبير من الشباب. وألقى الرئيس السيسى كلمة خلال الاحتفالية، استعرض خلالها كافة التحديات الداخلية والخارجية التى تواجه مصر ، كما استعرض الإنجازات التى تحققت خلال 20 شهرا وتكلفة المشاريع التى تم تنفيذها. وقال الرئيس إن تصريحاته السابقة حول أن استراتيجيته هى الحفاظ على بقاء الدولة كان يؤكد بها أن هدفه هو بقاء الدولة بالتوازى مع بنائها.
وأضاف أن أى دولة غايتها هى الحفاظ على بقائها ، مشيرا إلى أن مصر خلال السنوات الماضية كانت ومازالت معرضة لتهديد حقيقى ، موضحا أن الأعداء مازالوا يبذلون الجهود لإسقاط الدولة.
وأشار إلى أن كافة المخاطر يمكن تحملها إلا العبث بوحدة المصريين لأن الإرهاب لن يجدى نفعا ما دام هناك عمل وجد. وقال إن توحد المصريين لا يعد إجراء استثنائيا وحب مصر ليس أمرا استثنائيا، موجها حديثه للمصريين: «استراجيتنا هى المحافظة على الدولة وبنائها». واستعرض الرئيس العديد من الملفات والإنجازات التى تم تحقيقها خلال 20 شهرا مضت ، مشيرا إلى أنه فيما يخص البنية الأساسية للدولة كان هناك نقص كبير ، موضحا أن حجم الطرق التى يتم تنفيذها تبلغ 6 آلاف كيلومتر بنهاية العام الحالى وتبلغ تكلفتها 50 مليار جنيه. وأشار الرئيس إلى أنه يتم وضع تكلفة كبيرة فى الطرق لأن البنية الأساسية قديمة ولم تكن بنية دولة وكانت تعانى من الضعف والنقص ، مؤكدا أنه يحاول بناء دولة حقيقية. وأضاف الرئيس أيضا أنه تم إنجاز 133 كوبرى خلال 20 شهرا لتسهيل حركة المرور على المواطنين، مشيرا إلى الهدف منها أيضا تخفيض حجم استهلاك الوقود وتوفير الوقت للمواطنين فى الانتقالات.
وأوضح أن مصر بها أكثر من 70 ألف كيلو متر لو تم صيانة كل 7 آلاف كيلومتر كل عام ستستغرق عشر سنوات، موضحا أن إنشاء الطرق الجديدة لم يتعارض مع التكلفة المخصصة لصيانة الطرق القديمة. وقال الرئيس إن الهدف من إنشاء الطرق الجديدة أيضا توفير بنية أساسية للمستثمرين وقطاعات النقل والصناعة.
وحول ملف الطاقة ، أشار الرئيس إلى أن المواطنين كانوا يعانون من نقص الكهرباء والطاقة ، مشيرا إلى أنه تم إنجاز هذا الملف خلال عام بتكلفة 150 مليار جنيه.
وكشف الرئيس أنه بحلول نهاية عام 2017 سيتم إضافة ميجاوات للكهرباء تعادل ما يقرب من 50% من نسبة الكهرباء المنتجة حاليا ، مشيرا إلى أن الهدف من ذلك جذب المستثمرين فى قطاع الصناعة لأنه ليس من المعقول أن يدخل المستثمرون فى دولة تنقطع فيها الكهرباء عن المنازل. وحول إنتاج الغاز ، قال الرئيس إنه كان هناك نقص فى إنتاج الغاز وتم بناء مصنعين عائمين لإنتاج الغاز يبلغ إيجار المصنع الواحد منهما يوميا 5 ملايين دولار، مشيرا إلى أنه تم الإنتهاء منهما فى شهر نوفمبر الماضي. ووجه الرئيس حديثه للمصريين قائلا :»أنا عارف مصر وعلاجها ولا تسمعوا كلام أى أحد غيرى وأنا لا أكذب ولا بلف وأدور وليس لى مصلحة غير بلدى وفاهم بقول إيه».
وأضاف قائلا: « محدش يفكر أن طول بالى وخلقى الحسن سيسمح بالاقتراب من مصر لأن من سيقترب منها سأزيله من على وجه الأرض..ومن يرغب فى التعاون معى والبناء أهلا وسهلا ومن يرغب فى عكس ذلك فأطالبه بالصمت».
وحول البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة ، أكد الرئيس أن الهدف منه تعريف الشباب بمشاكل مصر وتدريبهم لإخراج كوادر منهم تعمل فى مواقع قيادية مع الحكومة والمحافظين ، مشيرا إلى أنه يعتزم أيضا وضع اثنين من الشباب مع كل نائب فى البرلمان ليكون الخبرة السياسية والبرلمانية المستهدفة.
وحول المطارات والموانيء ، قال الرئيس إنه يتم حاليا استيفاء ما وصلت إليه التكنولوجيا العالمية فى مجال الموانئ ، مشيرا إلى أن هناك 9 شركات تساهم فى بناء ميناء شرق بورسعيد. وأضاف أنه تم الانتهاء من 3 مطارات ليستوعب كل مطار ما يقرب من 1.7 مليون راكب ، بالإضافة إلى تنفيذ 600 كيلومتر حقول طيران بالمطارات.
وحول ملف المياه ، قال الرئيس إن حجم المياه التى يتم معالجتها 10.5 مليون متر مكعب معالجة ثنائية، فى حين يتم معالجة 2.5 مليون متر مكعب معالجة ثلاثية ، مشيرا إلى أنه بصدد إنشاء محطات مياه يقترب عددها مما تم إنشاؤه على مدار الأعوام العشرين الماضية.
وأشار إلى أنه يعمل على توفير 10.5 مليون متر مكعب من المياه يوميا خلال عامين بتكلفة تبلغ 25 مليار جنيه بدلا من 50 مليار جنيه. وتطرق الرئيس فى هذا الصدد إلى ملف سد النهضة ، قائلا إنه سيتم الاتفاق مع إثيوبيا على عدد من السنوات المحددة لتخزين المياه، ولا يمكن ترك الفلاحين دون مياه.


أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Oao_ue10

لسه مشوار الحياة شايل لنا وقفات
معالم فى طريق الحب أحلى كتير من اللى فات


عدل سابقا من قبل علاء الدين أحمد في الخميس 25 فبراير 2016, 2:31 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://halim.forumegypt.net
علاء الدين أحمد
المدير العام
المدير العام
علاء الدين أحمد

الأوسمة :
أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 W0mi2p

العمر : 53
تاريخ التسجيل : 04/10/2013
العمل/الترفيه : محامى
عدد المساهمات : 8652
الموقع : حبيب الملايين
المزاج : هادى مع العندليب
ذكر

أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: السيسى : لن أسمح بتمزيق مصر    أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Emptyالخميس 25 فبراير 2016, 2:31 am

أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 2016-635919539576228395-622


وأشار إلى أنه يستهدف تحلية 500 ألف متر مكعب من مياه البحر ، مشيرا إلى أن الخطوات التى يقوم بها محاولة جدية لمجابهة المشكلات بوتيرة أسرع. وأوضح فى هذا الصدد أن حجم مياه نهر النيل التى تدخل مصر لم تتغير منذ 50 عاما، فى الوقت الذى يقابلها زيادة سكانية مطردة وهو ما يستدعى حلول عملية لاستيعاب هذه الزيادة. وطالب المروجين للشائعات عدم التحدث فى أى موضوعات دون علم لأن أى كلمة تقال سيحاسب قائلها عليها أمام الله. كما طالب الرئيس من يوجهون انتقادات طوال الوقت بأن يتولى أى أحد منهم الوزارة لكى يرى ما يمكن أن يحققه هذا الشخص.
وأوضح الرئيس أنه يتدخل فى جميع تفاصيل التعاقدات الخاصة بالمشروعات ، مشيرا إلى أن التكلفة الحقيقية للمشروعات 400 مليار جنيه، وتم تخفيضها لما يقرب من 200 مليار جنيه ، مطالبا المسئولين بالتدخل فى جميع التفاصيل الخاصة بأى مشروعات أو تعاقدات لمحاربة الفساد. وأوضح الرئيس أن الغاية القومية للدولة هى أن يستمر البيت المصرى فى استقرار وأمان وهو ما يعنى فى نفس الوقت البناء والحفاظ على الدولة. وأكد الرئيس قائلا:»سأظل أعمر وابنى فى مصر حتى تنتهى حياتى أو مدة رئاستي». وحول قناة السويس الجديدة ، قال الرئيس إن حفر القناة الجديدة كان من الممكن أن يستغرق 3 سنوات، وتم إنجازها خلال عام حتى يكون هناك أمل لدى المصريين فى قدرتهم على تحقيق آمالهم. وأشار الرئيس إلى أن كشفه عن هذه التفاصيل كان أمرا ضروريا ، مشيرا إلى أنه وجد أن مخاطر الكشف عنها أقل من ضياع البلاد بسبب عدم الفهم والمعرفة الحقيقية للأمور.
وحول تجهيز المناطق الصناعية ، أشار الرئيس إلى أن معدلات العمل على تجهيز هذه المناطق سواء للمستثمرين أو الصناعات الصغيرة والمتوسطة يسير بمعدلات طبيعية، وهو أمر غير مقبول لأن الدولة تحتاج الآن إلى معدلات أسرع فى الإنجاز.
وتعليقا على مشروع استصلاح مليون ونصف مليون فدان ، قال الرئيس الدولة تهدف إلى إيجاد مجتمعات عمرانية جديدة ، حيث كشف عن أن أكثر من 50% من مساحة مصر عشوائيات فى الوقت الذى توجه فيه الانتقادات للدولة المصرية بسبب الحياة التى يعيشها المواطنون داخل العشوائيات. وأشار إلى أن هناك ما يقرب من 4500 قرية و27 ألف تابع لها لو تم تركها ستتحول خلال 15 عاما إلى 35 ألف قرية عشوائية.
وأوضح الرئيس أن الظهير الصحراوى للصعيد تتم دراسته حاليا بعناية حتى يتم تأسيس مجتمعات متكاملة تمثل عنصر جذب للمواطنين لحياة متكاملة، مشيرا إلى أن مشاريع الإسكان التى يتم تنفيذها حاليا ليست بلوكات أو مساكن شعبية ولكن مساكن تليق بالمواطن المصري.
وفى هذا الإطار ، أشار الرئيس إلى أنه عندما تم اقتراح أن تكون مساحة الوحدة 60 مترا مربعا رفض، لأنه يرغب فى حياة كريمة للمواطن، مشيرا إلى أنه طالب بإجراءات قوية من الحكومة للقضاء على التعديات على الأراضي.
وحول صندوق «تحيا مصر» ، أشار الرئيس إلى أنه تم تأسيسه منذ عام ونصف العام جمع خلالها 4.7 مليار جنيه من بينهما مليار جنيه من المؤسسة العسكرية فقط ، متسائلا كيف يمكن أن يسهم الصندوق بفاعلية فى مواجهة التحديات التى تواجه المجتمع من علاج فيروس سى وتطوير التعليم والصحة وغيرها من التحديات، مشيرا إلى أنه فى حال قيام المواطنين الذين يملكون تليفونات محمولة بإلقاء تحية الصباح لمصر بجنيه واحد فقط من تليفوناتهم يوميا فسيجمع الصندوق 4 مليارات جنيه نهاية العام يمكن من خلالها مواجهة هذه المشكلات. وأشار الرئيس إلى أن تحقيق ملف العدالة الاجتماعية لن يتم عن طريق الدولة فقط ولكن من خلال المواطنين أيضا.
وكشف الرئيس عن أنه سيقوم ببناء وحدة سكنية لكل مواطن يتقدم لوحدات الإسكان وتنطبق عليه الشروط ، مشيرا إلى أن تكلفة بناء 100 ألف وحدة سكنية 16.5 مليار جنيه أى أن بناء مليون وحدة سيكلف 165 مليار جنيه.
وحول مصادر التمويل التى استندت إليها مصر خلال الفترة السابقة ، أشار الرئيس إلى أن الأشقاء فى الخليج قدموا المساعدة لمصر عقب ثورة 30 يونيو 2013.
وأشار الرئيس إلى أن مصر استهلكت خلال عامين ونصف العام 533 مليار جنيه وقود بالأسعار العالمية ولو كان من الإنتاج المحلى كان سيكلف 384 مليار ا، مشيرا إلى أن الأشقاء فى الخليج ساهموا بـ51 مليار جنيه ويتم حاليا شراء الوقود منهم بالأجل حتى تستقر الأمور بشكل أفضل وحتى تنتهى الأزمة الاقتصادية العالمية وحتى تنتهى الأزمات الداخلية مثل أزمة السياحة، التى وصفها بأنها خطة من كارهى مصر لضرب السياحة والتضييق على دخول العملة الصعبة. وأوضح الرئيس أن العدو يستهدف البناء للتأثير على بقاء الدولة. وقال الرئيس إنه كان من الممكن أن يركز على ملف الإرهاب فقط ولكنه سلك طريق مجابهة الإرهاب بالتوازى مع بناء الدولة.
وأضاف الرئيس:«لو تصورنا أن الموازنة العامة للدولة 850 مليار جنيه، فى حين أن العجز 250 مليار فى حين يكلف الدعم لقطاعات الطاقة والسلع والخدمات من الموازنة 250 مليارا ، بالإضافة إلى خدمة الدين التى وصلت خلال 4 سنوات إلى 2 تريليونى دولار بعد أن كانت تريليونا واحدا فقط حتى عام 2011» ، متسائلا ماذا تبقى للمصريين من الموازنة. وأشار الرئيس إلى أنها ليست المرة الأولى التى يستعرض فيها هذه الأرقام والتحديات ، مشيرا إلى أنه شرحها العديد من المرات خلال الحملة الانتخابية وخلال عمله مدير اللمخابرات الحربية.
وأوضح الرئيس أنه بالرغم من صعوبة كافة هذه التحديات التى استعرضها ، فإنه سينفذ كل ما وعد به. وتعليقا على تخصيص 200 مليار فى البنوك لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة وخلق كيانات توفر هذه المشروعات ، قال الرئيس إن الهدف من هذه الخطوة توفير مجهود الدراسات على الشباب ومساعدتهم على بدء العمل مباشرة ، مشيرا على سبيل المثال إلى أن تأسيس 100 كيان بمواصفات عالية وأجهزة ومعدات عالمية يكون أفضل بكثير من قيام كل كيان على حدة لنقطع بذلك نصف الطريق. وحول استراتيجية بقاء الدولة ، قال الرئيس إن بقاء الدولة يعنى مواجهة التحديات الداخلية والخارجية بما فيها السياسات الخارجية والمصالح المصرية فى الخارج، مشيرا إلى أن الدولة استطاعت إصلاح موقفها فى الخارج بعد أن استمعت الكثير من الدول للتوضيحات حول الموقف المصرى والتحول الذى شهدته مصر عقب ثورة 30 يونيو .
وأشار الرئيس إلى أنه تم تعزيز العلاقات بشكل أفضل مع دول آسيا وروسيا، فى الوقت الذى حافظت فيه مصر على علاقتها الاستراتيجية مع الولايات المتحدة. وحول التحديات الداخلية ، أشار الرئيس إلى أن الأصل فى بقاء الدولة هو قوة مؤسساتها، مثل مؤسسات الرئاسة والحكومة والبرلمان والكيانات السيادية ، مشيرا إلى أن اهتزاز أى مؤسسة يهز الدولة المصرية. وأوضح الرئيس أن مصر أصبح لها إطار حاكم يحدده الدستور ، مشيرا إلى أنه لم يحدث أى تدخل لفوز نواب بعينهم فى الانتخابات البرلمانية. وأوضح أن 50% من النواب الحاليين فى البرلمان يمارسون الحياة البرلمانية للمرة الأولى وهى نقطة جيدة ، فضلا عن تمثيل الشباب الذى يمثل ثلث البرلمان ، بالإضافة إلى وجود ما يقرب من 80 سيدة داخل البرلمان ، مشيرا إلى أن هذه النسب تعد مرتفعة مقارنة بالبرلمانات الأخرى فى مختلف أنحاء العالم، مشيرا إلى أن البرلمان الحالى يمثل تجربة جيدة فى الوقت الذى تعد فيه مصر فى أضعف حالتها وتحتاج للقوة.
وحول الانتقادات الموجهة للحكومة ، قال الرئيس إنه يقيم الحكومة تقييما جيدا قائلا: «إنتوا هتعرفوا أكثر منى إذا كانت الحكومة جيدة أم لا فأى مسئول لا يأخذ ما يدفعه لتحمل حجم الانتقادات والهجوم»، مطالبا بتوفير مناخ إيجابى لمساعدة الحكومة على عملها ، مشيرا إلى أنه أكد من قبل أن التحديات والمشاكل كثيرة للغاية.
وأوضح الرئيس أن هناك جهودا مبذولة لإعادة هيكلة الجهاز الإدارى للدولة والهدف منها هو الإصلاح ، مشيرا إلى أنه أكد من قبل أن الدولة بها 7 ملايين موظف فى حين يحتاج الجهاز الإدارى للدولة مليون موظف فقط ولم نقترب من مرتباتهم، وبالرغم من ذلك لم يطالب بذلك ولم يتحدث عن حجم الدعم الضخم المقدم فى الموازنة. وأشار الرئيس إلى أنه بعد ثورة 25 يناير ارتفعت الموازنة الخاصة بالأجور من 70 مليارا إلى 200 مليار جنيه.
ووجه الرئيس حديثه للمصريين قائلا: «إذا كنتم ترغبون فى إصلاح البلاد لابد أن تقفوا بجانب بعضكم البعض». وتطرق الرئيس فى محاور كلمته إلى الأزمة التى حدث مؤخرا بسبب تعدى أمين شرطة على أحد المواطنين، قائلا إن هناك بعض التصرفات التى تأتى نتاجا لتعليم سيىء على مدار سنوات طويلة ، إلا أن إصلاح المؤسسات السيادية لا يأتى عنوة، مشيرا إلى أن هناك برلمانا يمكن من خلاله تعديل القوانين المطلوبة لضبط أداء المؤسسات، مؤكدا فى نفس الوقت ضرورة الحفاظ على مؤسسات الدولة. وأضاف الرئيس إلى أن هناك حالة توافق مجتمعى تشكلت عقب ثورة 30 يونيو يجب الحفاظ عليها ، مشيرا إلى أن ممارسة الديمقراطية تأتى بالتدريج.
ووجه الرئيس حديثه للمؤسسات السيادية قائلا : «القانون سيأخذ مجراه وأوجه حديثى للمؤسسات السيادية حافظوا على البلاد وسلامتها». كما توجه الرئيس فى كلمته لوزير الداخلية قائلا: «مش هينفع نهين المصرى ولو هناك أحد أخطأ يحاسب ولكم فى نفس الوقت لا يمكن تعميم خطأ أى فرد على المؤسسة بالكامل». وحول التعليم والصحة ، قال الرئيس إن هذه التحديات لا يمكن الانتهاء منها خلال 3 أو 4 سنوات ، وأرجو أن ينظر المصريون إلى التحديات المحيطة بهم. وأضاف الرئيس أنه كان يدرك جيدا حجم مجابهة الإرهاب فى سيناء وقت كان مديرا للمخابرات الحربية ، مشيرا إلى أن المواجهة بدأت مؤخرا ولم تكن هناك مجابهة من قبل.
وكشف الرئيس أن وجود بعض التجاوزات التى لا يرضى عنها فى الوقت الذى يتم خلالها مكافحة الإرهاب ، مشيرا إلى أنها معادلة صعبة حتى لا تخرج الأمور عن السيطرة.
وطالب الرئيس نواب البرلمان بالمرور على السجون وزيارة النوبة وسيناء والمنطقة الغربية لتقديم المساعدة فى الإفراج عن من ظلموا خلال تنفيذ إجراءات مكافحة الإرهاب. وحول أزمة ضرب الطائرة الروسية فى سيناء، أشار الرئيس إلى أن الهدف منها كان الإضرار بالعلاقات مع روسيا وكذلك حادث مقتل المواطن الإيطالى كان الهدف منه الإضرار بالعلاقات مع إيطاليا .
وحول ملف الإعلام ، قال الرئيس إن الدولة لم تحاول وضع أسس لتنظيم الإعلام احتراما للدستور ، مشيرا إلى أنه طالب منذ عام ونصف العام بوضع هذه الأسس والقوانين، مشيرا إلى أنه لا يوجد تواصل حقيقى بشكل منظم بين مؤسسات الدولة والإعلام. وتوجه الرئيس بحديثه للمصريين:»لن يستطيع أحد النيل من مصر طول ما المصريين كتلة واحدة». ووجه الرئيس حديثه للشباب قائلا:» هناك مشاريع يعمل بها 2 مليون مواطن ، مشيرا على سبيل المثال إلى أن مشاريع الإسكان توفر فرص عمل كثيرة للغاية ، مشددا على أن كافة المشاريع القومية تعتمد على العمالة المصرية حتى لو احتاجت للتدريب.
وتطرق الرئيس مجددا إلى ملف التعليم ، حيث أشار إلى أن هذا الملف لا يمكن حله خلال 5 أو 10 سنوات ، موضحا أن زيارته المقررة لليابان تستهدف الاستعانة بالخبرات اليابانية لتطوير التعليم فى مصر. واختتم الرئيس كلمته بأن ما قام بسرده لا يعنى أن مصر غير قادرة عليه ، مشيرا إلى أن ما تم فى مصر خلال عام ونصف العام لا يمكن أن يتم خلال 20 عاما ، موجها التحية للمصريين. وأكد أن مصر بخير وسلام ولن يستطيع أحد النيل أو الاقتراب منها.


أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Oao_ue10

لسه مشوار الحياة شايل لنا وقفات
معالم فى طريق الحب أحلى كتير من اللى فات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://halim.forumegypt.net
zizighazy
نائب المدير
نائب المدير
zizighazy

الأوسمة :
أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 2gvsobd

تاريخ التسجيل : 12/10/2013
عدد المساهمات : 9532
الموقع : حبيب الملاببن
المزاج : رائع مع حبيب الملايين
انثى

أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أخبار مصر .. الله يحميها   أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Emptyالخميس 25 فبراير 2016, 7:38 pm

الله يحمى مصر و يحفظها يارب 
و يحمى رئيسنا يارب و يخليه لمصر 


أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 07_11_1614785461889671 العاب 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاتن فؤاد
اشراقة حبيب الملايين
اشراقة حبيب الملايين
فاتن فؤاد

الأوسمة :
أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 2qxs5eg
أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 4t0rol

تاريخ التسجيل : 02/08/2014
عدد المساهمات : 2680
انثى

أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أخبار مصر .. الله يحميها   أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Emptyالجمعة 26 فبراير 2016, 12:24 am


ربنا يحمى رئيسنا عبد الفتاح السيسى ويحفظه

ويحمى مصر من اى شر والقضاء على الأرهاب

وتحيـــــــــــــــــــــــا مصـــــــــــــــــــــــر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علاء الدين أحمد
المدير العام
المدير العام
علاء الدين أحمد

الأوسمة :
أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 W0mi2p

العمر : 53
تاريخ التسجيل : 04/10/2013
العمل/الترفيه : محامى
عدد المساهمات : 8652
الموقع : حبيب الملايين
المزاج : هادى مع العندليب
ذكر

أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أخبار مصر .. الله يحميها   أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Emptyالسبت 27 فبراير 2016, 12:02 am

يارب يحمي مصر ورئيسنا السيسي 
اللي كل همه مصر وامنها وخير أهلها
شكراااااااا زيزي وفاتن


أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Oao_ue10

لسه مشوار الحياة شايل لنا وقفات
معالم فى طريق الحب أحلى كتير من اللى فات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://halim.forumegypt.net
علاء الدين أحمد
المدير العام
المدير العام
علاء الدين أحمد

الأوسمة :
أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 W0mi2p

العمر : 53
تاريخ التسجيل : 04/10/2013
العمل/الترفيه : محامى
عدد المساهمات : 8652
الموقع : حبيب الملايين
المزاج : هادى مع العندليب
ذكر

أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: لحظة رفع العلم المصري على حاملة الطائرات "جمال عبدالناصر"،    أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Emptyالسبت 04 يونيو 2016, 3:00 pm

لحظة رفع العلم المصري على
 حاملة الطائرات "جمال عبدالناصر"، من طراز ميسترال الفرنسية


القاهرة، مصر (CNN)--


انضمت حاملة الطائرات "جمال عبدالناصر"، من طراز ميسترال الفرنسية لأسطول البحرية المصرية، الخميس، لتصبح مصر أول دولة في الشرق الأوسط وأفريقيا والعالمين العربي والإسلامي، تمتلك حاملة للمروحيات.
وشارك في احتفال التسليم وزير الدفاع الفرنسي جان إيف لودريان، والفريق أسامة ربيع قائد القوات البحرية وأعضاء البعثة الدبلوماسية المصرية في باريس. وقام الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، برفع العلم المصري على الحاملة في مدينة سان نزير الفرنسية، إيذاناً بدخولها الخدمة وإبحارها إلى سواحل مصر.


أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Oao_ue10

لسه مشوار الحياة شايل لنا وقفات
معالم فى طريق الحب أحلى كتير من اللى فات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://halim.forumegypt.net
سمية داودي
جوهرة المنتدى
جوهرة المنتدى
سمية داودي

الأوسمة :
أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 9a1q1h
أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 2saaurd

تاريخ التسجيل : 03/11/2013
عدد المساهمات : 3196
انثى

أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أخبار مصر .. الله يحميها   أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Emptyالسبت 04 يونيو 2016, 5:23 pm

مبروك عليكم مبروك لمصر الشقيقة الحبيبة و شكرا لك استاذ علاء على خبرك الجميل انشاء الله مع مزيد من التوفيق و النجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالمعطي
كبير عائلة حبيب الملايين
كبير عائلة حبيب الملايين
عبدالمعطي

الأوسمة : أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 2mgo8c8أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Md008h
تاريخ التسجيل : 25/10/2013
عدد المساهمات : 5259
ذكر

أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أخبار مصر .. الله يحميها   أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Emptyالسبت 04 يونيو 2016, 9:53 pm

مبروك لمصر

أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 2nh0ok1

سلمت يداك الغاليه
علاء الدين
حبيب الملايين



أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 608594187
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zizighazy
نائب المدير
نائب المدير
zizighazy

الأوسمة :
أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 2gvsobd

تاريخ التسجيل : 12/10/2013
عدد المساهمات : 9532
الموقع : حبيب الملاببن
المزاج : رائع مع حبيب الملايين
انثى

أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أخبار مصر .. الله يحميها   أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Emptyالسبت 04 يونيو 2016, 11:40 pm

يارب زيدنا و بارك لنا
اللهم إحمى مصرنا الغالية ورئيسنا الغالى
شكرا يا علاء خبر سعيد جدا
إلى المزيد من الأخبار السعيدة يارب


أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 07_11_1614785461889671 العاب 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مراد
نجم حبيب الملايين
نجم حبيب الملايين
مراد

تاريخ التسجيل : 16/10/2013
العمل/الترفيه : متقاعد / الأنترنيت
عدد المساهمات : 2087
الموقع : حبيب الملايين
المزاج : هادئ
ذكر

أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أخبار مصر .. الله يحميها   أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 Emptyالإثنين 06 يونيو 2016, 12:49 am

بحثتُ عن كلمات المدح
في كل القواميس لم أجدها
تناسب هذا الحدَث الأعظم
شرَّفت مصر أم الدنيا
هي قاهرة المحيطات و البحار
حاملات الطائرات جمال عبد الناصر
رمز العروبة
فلتبقى جمهورية مصر العربية
أرض السَّلام و السِّلم
هنيأ لك أخي علاء
على هذه الأعجوبة البحرية
و الحمد لله على سلامتك
ما شاء الله


رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ

أخبار مصر .. الله يحميها - صفحة 12 41.248.229.231-5d771c8951aba
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أخبار مصر .. الله يحميها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 12 من اصل 13انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... , 11, 12, 13  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عبد الحليم حافظ حبيب الملايين :: الأدب والاعلام والسياسة :: الأخبار وعالم السياسة-
انتقل الى: